هل كانت الأميرة ديانا لتوافق على ارتباط ابنها بميغان ماركل؟

هذا السؤال طرحه الكاتب البريطاني أندرو مورتون الذي كتب سيرة الأميرة الراحلة ديانا. فهل كانت الأخيرة لتوافق فعلاً على ارتباط ابنها بالممثلة الأميركية؟

اقرئي: تفاصيل جديدة عن الزفاف الملكي: لن تصدقي كم بلغ عدد المدعوين  

بحسب مورتون، كانت الأميرة لتوافق على زواج ابنها هاري من ماركل لا سيّما أنه ثمة أوجه شبه بينها وبينه. وقضى الكتاب المثير للجدل الذي صدر في العام 1992 على أسطورة زواجها من الأمير تشارلز الذي كان أشبه بالحكايات الخيالية. وقد انتهى الكاتب الآن من كتابة سيرة ماركل التي تحمل عنوان «ميغان: أميرة من هوليوود».

وقال لرويترز: «توفيت ديانا عن عمر 36 عاماً. وقد دخلت ميغان المشهد وعمرها 36 عاماً أيضاً. يبدو وكأنها تسلمت الراية من ديانا، فهي أنيقة وفاتنة وتشارك في الأعمال الإنسانية». وأضاف: «لذا، أعتقد أن ديانا كانت لتوافق على ميغان بل كانت لترى قصة الحب هذه كنتيجة لرياح القدر».

اقرئي: الملكة رانيا في 6 إطلالات جديدة… اكتشفي معها أسرار الأناقة العملية

وفي هذا السياق، تشهد بريطانيا طفرة سياحيّة غير طبيعيّة في الآونة الأخيرة، فقد كشفت إحدى أهم الشركات العالمية العاملة في مجال الحجوزات أنّ الطلب على الغرف الفندقية سجل قفزة هائلة بأكثر من 14 ضعفاً عما كان عليه خلال الفترة نفسها من العام الماضي. أما السبب وراء ذلك، فيعود إلى حفل الزفاف الملكي الذي ستشهده بريطانيا في 19 مايو المقبل.

ومن المتوقع أن يزور البلاد أكثر من 40 ألف شخص للمشاركة في احتفالات زفاف الأمير البريطاني هاري والنجمة الأميركية ميغان ماركل. وعلى غرار زواج ولي العهد الأمير تشارلز وديانا في العام 1981، يجتذب زواج هاري وماركل الشهر المقبل اهتمام وسائل الإعلام العالمية وقد جرت مقارنات لا مفر منها بين الحدثين.

اقرئي: خاص..ياسمين رئيس حزينة على “مهرجان دبي السينمائي” وتتذكر أجمل لحظاتها

 
شارك