ما الهديّة المميّزة التي تلقّاها الأمير هاري وميغان ماركل لمناسبة زفافهما؟

اقترب موعد زفاف الأمير هاري والممثلّة الأميركية ميغان ماركل والجميع يترقّب يوم 19 مايو بفارغ الصبر. وللمناسبة، قدمت لهما إحدى دور العطور البريطانية هدية خاصة ومميزة.

اقرئي: تفاصيل جديدة عن الزفاف الملكي: لن تصدقي كم بلغ عدد المدعوين

فالمجتمع البريطاني لا يتمسّك بالحماسة لنفسه، إنّما يتشاركها مع الأوساط جميعها حول العالم. فهذا الحدث الخاص يعيدنا بالذاكرة إلى حفل زفاف الأمير ويليام ودوقة كامبريدج الذي شهد اهتماماً كبيراً حينها وبقي حديث الساعة لأشهر طويلة.

وإلى جانب القمصان والتذكارات الذي تلقّاها الزوجان المستقبليان وبالإضافة إلى الفيلم الخاص بهما، سيكون لزفافهما أريج رسمي من ابتكار دار العطور البريطانية الفاخرة «فلوريس لندن».

اقرئي: فيديو- أحلام تكشف سراً لا يعرفه أحد عن شعرها… ليس حقيقياً؟

ولا بدّ من القول إنّ الأريج هذا مستوحى من عطر Bergamotto di Positano المخصّص للرجال والنساء على حدّ سواء. فتركيبته الرومانسية الدائمة تغمر الروح بنفحات البرغموت والشاي الأخضر والزنجبيل وزهر البرتقال.

غير أنّ علاقة دار «فلوريس لندن» مع العائلة الملكية ليست وليدة اليوم، إنّما تعود إلى العام 1820. فقد عملت على عطور لأفراد منها كالملكة فيكتوريا على سبيل المثال. وفي العام 2011، كانت الدار قد قدّمت باقة من العطور إلى الأمير ويليام ودوقة كامبريدج من دون أن ننسى أنّها تهدي الملكة في عيد ميلادها كل عام إصداراً عطرياً جديداً.

اقرئي: الملكة رانيا في 6 إطلالات جديدة… اكتشفي معها أسرار الأناقة العملية

أمّا بالنسبة إلى التركيبة الخاصة بالعطر الجديد أو زجاجته، فالتفاصيل لا تزال قيد الكتمان. وقد أشير إلى أنّه سينضمّ إلى مجموعة "فلوريس لندن" الخاصّة أي أنّه لن يصدر سوى بكمية محدودة.

 
شارك