تقرير من داخل القصر الملكي... هذا ما كشفه عن حياة كيت ووليام وأطفالهما

نشرت صحيفة The Sun تقريراً كشفت من خلاله تفاصيل عن الحياة الفاخرة التي سيعيشها الأمير الجديد داخل العائلة الملكية.

اقرئي: لغز في فستان زفاف ميغان ماركل… من سيصممه؟ وهل هذا ثمنه الحقيقي؟

وتوجهت كل الأنظار مؤخراً إلى القصر الملكي البريطاني بعد ولادة الطفل الثالث لكيت ميدلتون والأمير وليام. فقد واكب الجميع لحظة ولادته ثم انتقاله منالمستشفى إلى قصر كينسنغتون.

وقد أشار التقرير إلى أن المولود تلقى في المستشفى عدداً كبيراً جداً من الألعاب كهدايا. وذكرت الصحيفة أن بعض المهنئين أحضروا هدايا لشقيقته شارلوت وشقيقه جورج.

المربية

جاء في التقرير أن الأمير وليام يفضل أن يعيش أولاده حياة طبيعية في الحضانة كما في العائلة. ولهذا، عادت الأسرة إلى القصر في وقت مبكر ليتمكن الطفلان الأكبران من الخلود إلى النوم في الساعة المحددة استعداداً لدروس اليوم التالي. ويبدو أنه على الأمير وليام تولي مرافقة الأمير جورج إلى مدرسته Battersea Schoolفي اليوم التالي بعدما كانت زوجته كيت تقوم بذلك.

اقرئي: بالصورة والفيديو – الظهور الأول لكيت ميدلتون وطفلها بعد الولادة

أما الشخصية الأكثر لفتاً للأنظار في الواقت الراهن فهي المربية ماريا بورالو، 46 عاماً، التي تعمل لدى الأسرة الملكية منذ العام 2014 وبالتحديد عندما كان الأمير جورج في شهره الثامن.

وقد كشف تقرير The Sun أنها تابعت دراستها في «نورلاند كوليدج»وأصبحت أكثر المربيات شهرة في بريطانيا. وهي تلتزم داخل القصر بالتنقل بين غرفة نومها وباحة الاستقبال والمطبخ والحمام.

داخل القصر الملكي

يعيش أطفال الأمير وليام وكيت ميدلتون حياة منتظمة داخل قصرهم الملكي. وهو يضم في الطابق الأول غرفة النوم الرئيسة مع حمامات تابعة لها وغرفة للملابس خاصة بالدوق والدوقة.

ويحتل المطبخ قلب هذا البناء. وفيه تحب كيت أن تستقبل الأشخاص المقربين منها. كما تقوم بإعداد البيتزا مع ولديها جورج وشارلوت.

أما الضيوف الآخرون، فيتم استقابلهم في غرفتين أخريين تحتوي إحداهما على بيانو وعلى أريكة باللون الأبيض الكريمي.

اقرئي: كيت ميدلتون تضع مولودها الثالث

فريق العمل

يضم قصر العائلة عدداً كبيراً من الموظفين. وتتم مناداتهم عادة بأسمائهم الأولى وهم يقيمون في 9 غرف تقع في الطابق الأخير ويمكنهم بلوغها بواسطة المصعد.

وكشف التقرير أن العائلة الصغيرة تعيش في قصر لكن أفرادها يحرصون على أن يحظوا بحياة شبه طبيعية. فهم يتناولون طعام الفطور ويطلبون الطعام الجاهز ويستمتعون بمشاهدة برامج التلفزيون مثل الجميع.

اقرئي: ما الهديّة المميّزة التي تلقّاها الأمير هاري وميغان ماركل لمناسبة زفافهما؟

إذاً، لا شكّ أن المولود الملكي الجديد سيقوم باللهو برفقة شقيقه وشقيقته. هذا في وقت تحاول العائلة أن تجعل حياتهم طبيعية قدر الإمكان على الرغم من وجود بعض القواعد الصارمة التي يتعين على الجميع اتباعها.

 
شارك