تأثير ميغان ماركل السحري... الجميع يريد شراء ما ترتديه

منذ إعلان ارتباطها بالأمير هاري، أصبحت ميغان ماركل من أكثر النساء تأثيراً في عالميّ الموضة والجمال. فما أن ترتدي تصميماً ما حتى ينفذ من الأسواق. بل أكثر من هذا فإن بعض القطع الثمينة تصبح الأكثر مبيعاً ما أن تضيفها دوقة ساسكس إلى إحدى إطلالاتها. وإليك بعض الأمثلة على ذلك.

اقرئي ميغان ماركل بين اعتماد الألوان الحيادية وخرق البروتوكول الملكي

تأثير ميغان ماركل... محطات

بالأمس أثارت زوجة الأمير هاري موجة من الإعجاب بعدما ظهرت أمام الكاميرات مرتدية فستاناً باللون الأصفر الزاهي مع حذاء باللون النيود. وفي الحال نفذ الفستان الذي يبلغ سعره 970 يورو من الأسواق.

وفي شهر أبريل الماضي وأثناء قيامها بزيارة إلى إيرلندا برفقة الأمير هاري، أثارت إطلالة ميغان عاصفة جديدة من الإعجاب. فقد اختارت حينها معطفاً يتوفر بخمسة ألوان ويصل سعره إلى 790 دولاراً. وبالطبع أقبلت آلاف النساء على شراء مثيل له.

أما في شهر مارس فقد تضاعفت مبيعات إحدى العلامات المتخصصة ببيع سراويل الجينز بعد أن ارتدت الدوقة، وكانت حينها لا تزال خطيبة الأمير، أحد تصاميمها. بل أكثر من هذا، فقد كان عليها تأمين طلبات لـ3 أشهر مقبلة.

اقرئي  لوك كامل باللون نفسه… بين الملكة رانيا وميلانيا ترامب من تختارين؟

وقال مؤسس العلامة بحسب ما نقل عنه موقع مجلة "غالا" بالنسخة الفرنسية: "ما حدث على موقعنا الإلكتروني كان جنونياً. فتصميم هذا الجينز نفذ من الأسواق ولدينا لائحة انتظار نحتاج إلى 3 أشهر لتلبيات طلبات الأسماء الواردة فيها".

... حتى المجوهرات

ويبدو أن تأثير دوقة ساسكس لا يقتصر على عالم الملابس، بل تخطاه إلى عالم القطع الثمينة. فقد نقلت صحيفة "دايلي ميل" عن ماكلينز، أحد صانعي المجوهرات في كندا قوله إن تأثير ميغان ماركل إيجابي وسلبي في الوقت نفسه.

كما أشارت إيفا هارتلينغ، مديرة التسويق ونائبة الرئيس، إلى أن العلامة تهتم كثيراً في الوقت الحالي لأن ترى دوقة ساسكس وهي تتزيّن بأحد تصاميمها. وأضافت أنها فعلت ذلك فعلاً وبالتحديد في أول ظهور لها كخطيبة للأمير هاري.

فبحسب المديرة زينّت ميغان حينها إحدى يديها بخاتم يحمل توقيع العلامة. وأضافت: "ها نحن اليوم نطلق مجموعة مجوهرات الخريف. لكن لا أحد سيهتم بها إلى أن تقرر الدوقة شراء إحدى قطعها".

اقرئي ميغان ماركل تتخلى عن حبّها الكبير!

وتمنت هارتلينغ أن تكتسب العلامة ثقة الأسرة الملكية. ويشار إلى أنها كانت تعاونت مع الصديقة المقربة من زوجة الأمير هاري. وهي خبيرة المظهر الشهيرة جسيكا ملروني التي اعتنت بإطلالة الدوقة الخاصة بصور خطوبتها.

وذكر تقرير "دايلي ميل" أيضاً أن مقربين من ميغان ماركل لعبوا دوراً مهماً في جعل والدتها  دوريا رانغلاند تتزين بمجوهرات من توقيع العلامة في يوم الزفاف الشهير.

إذاً لقد تمكنت عدوى دوقة ساسكس التي أضافت قطع العلامة إلى إطلالتها أكثر من 10 مرات من الانتقال إلى محيطها بسرعة.

 
شارك