بالصور – خيارات تجعلك أنيقة في رمضان مثل الملكة رانيا

ما آخر إطلالات الملكة رانيا؟ لا شكّ في أنّك تطرحين دائماً على نفسك هذا السؤال. فالملكة تفرض أناقتها وحضورها في كل مكان تذهب إليه. وقد تحولت إلى أيقونة في الموضة تحرص الكثير من النساء الراقيات على مواكبتها.

اقرئي مفاجأة – تأجيل شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل… ما السبب؟

وقد أطلت الملكة في الأيام الأولى من شهر رمضان بأزياء اختلفت في تصاميمها ونقشاتها. ولفتت الأنظار من خلالها في مناسبات عدة.

1 ظهرت برفقة الملك عبدالله خلال مشاركتهما في حدث نظمته أكاديمية المكفوفين. وارتدت لذلك فستاناً بسيطاً بتصميمه باللون الأبيض مع خطوط بنية خفيفة. كما تميز بحزام مطاط بالألوان نفسها.

وتعليقاً كتبت الملكة: "مع جلالة الملك للاطلاع على البرامج التي تقدمها أكاديمية المكفوفين والتي صممت لبناء قدرات المنتفعين على مهارات الحياة المختلفة". وحازت على أكثر من 60 ألف إعجاب.

2 وفي وقت سابق ظهرت الملكة في صورة أخرى برفقة ابنتها سلمى وقد اختارت قميصاً من قماش ناعم باللون الأزرق المترف وتنورة باللون نفسه مزينة بتقشات فاخرة.

وعلقت على الصورة التي تبين أنها استعادتها من جلسة تصوير عائلية أقيمت منذ أشهر والتي حققت أكثر من 148 ألف إعجاب: "ابتسامة واحدة منك لطالما كانت وستظل قادرة على جعل يومي أفضل".

اقرئي من هي صديقة ميغان ماركل المقربة عربية الأصل؟ تعرفي إليها

 3 وحازت صورة أخرى للملكة على أكثر من 73 إعجاب. وقد ظهرت فيها خلال مشاركتها في حدث خاص بجمعية دار الأيتام الأردنية.

ولفتت الأنظار بقميص أبيض مع حزام أسود أكملتهما بسروال واسع باللون الأصفر المميز. وعلقت: "في جمعية دار الأيتام الأردنية، جهود خيرة ستقوم بها مجموعة نشمي للعمل الشبابي على مدار عام سيمتد أثرها ليلمس قلوب الأيتام، الله يجزيكم الخير".

4 كذلك تألقت الملكة خلال حضورها حفل إفطار عائلياً. وظهرت في إحدى الصور برفقة ابنتها إيمان. وارتدت للمناسبة فستاناً أصفر منقطاً بقماش رقيق ناعم. وحققت هذه الإطلالة أكثر من 184 ألف إعجاب.

 
شارك