مفاجأة – تأجيل شهر عسل الأمير هاري وميغان ماركل... ما السبب؟

تأجيل شهر العسل الخاص بميغان ماركل والأمير هاري أصبح مؤكداً. فقد تعين على دوق  ودوقة ساسكس أن ينتظرا بعض الوقت قبل السفر. وإليك التفاصيل.

اقرئي كيف ستتغير حياة ميغان ماركل بعد الزواج؟

ذكرت وكالة "رويترز" للأنباء أنه تم تأجيل انطلاق الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في رحلة شهر العسل. والسبب هو المشاركة في حدث خيري يقيمه الأمير تشارلز في باكنغهام.

وقال جايسون نوف المتحدث الرسمي باسم قصر كنسنغنتون: "لن ينطلق الثنائي إلى شهر العسل فوراً بعد الزواج. فعليهما تلبية التزام رسمي مباشرة بعد مراسم الزفاف".

الوجهة المتوقعة

وذكر موقع "كوزموبوليتان" أنه لم يتم حتى الآن الكشف عن وجهتهما. إلا أنّه  نقل عن مصادر مختلفة قولها إنهما قد يذهبان إلة ناميبيا في أفريقيا.

اقرئي اكتشفي تفاصيل إطلالة العروس ميغان ماركل

ويقع هذا البلد على مقربة من بوتسوانا حيث أمضيا 3 أسابيع معاً في شهر أغسطس الماضي. وقال الأمير في حديث سابق إلى BBC إنه سافر مع ميغان للمرة الأولى للتخييم في بلد في جنوب أفريقيا هو بوتسوانا.

وأشار إلى أن هذا حدث في العام 2016 حيث تمكن من التعرف إليها بشكل أفضل. وأضاف: "قمنا بالتخييم تحت النجوم. وانضمت إليّ لمدة 5 أيام. وكان ذلك رائعاً جداً".

ومن الممكن أن يتوجه الزوجان الملكيان، بحسب الموقع إلى بلد آخر مثل راوندا حيث تقوم ميغان بأعمال خيرية أو إلى المكسيك أو جمايكا.

وإلى أن يحين الموعد المنتظر، من المحتمل أن يمضيا الوقت في إيرلندا حيث سيخلدان إلى الراحة بعيداً عن ضجيج الوسائل الإعلامية ومواقع التواصل.

اقرئي كيف حضرت الأميرة ديانا مراسم زفاف ابنها الأمير هاري؟ إليك التفاصيل

ويشار إلى أن الأمير وليام وكايت ميدلتون اضطرا إلى تأجيل حفل وزفافهما أيضاً لمدة 10 أيام تقريباً. والسبب كان عودة الأمير إلى عمله في مجال طيران الإنقاذ.

إلا أنهما ذهبا بعد ذلك في رحلة شهر عسل مميزة إلى جزر سيشل. وقد أقاما في فيلا خاصة بلغت كلفة الليلة الواحدة فيها 4500 يورو.

 
شارك