من هي صديقة ميغان ماركل المقربة عربية الأصل؟ تعرفي إليها

من هي صديقة ميغان ماركل المقربة عربية الأصل؟ هذا السؤال بدأ الكثيرون بطرحه منذ إعلان ارتباط الممثلة السابقة بالأمير هاري والحديث عن أن تلك الصديقة هي سبب لقائهما.

هي ميشا نانو الصديقة المقربة من الأمير هاري والتي أصبحت فيما بعد صديقة لخطيبته ميغان ماركل. وتمتلك علامة أزياء فاخرة.

اقرئي  مصور العائلة المالكة يكشف علاقة الأمير هاري وميغان ماركل عن قرب.. هذا ما قاله

تحمل هذه الصديقة هويات عدة. فقد ولدت في البحرين من أب عراقي وأم إنكليزية ونشأت في العاصمة البريطانية لندن. وهي تقيم حالياً في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.

وقد وقعت الكثير من إطلالات ميغان ماركل. واختارت الأخيرة من تصاميمها  مثلاً الكنزة البيضاء التي ارتدتها لحضور "ألعاب إنفكتوس" في العام الماضي.

اقرئي كريستن ستيوارت تتمرّد في مهرجان “كان السينمائي”

اللقاء الأول

خلال حوار مع صحيفة "إيفنينغ ستاندارد" أجري معها في وقت سابق، قالت نانو: "كنا نجلس جنباً إلى جنب خلال حفل غداء وكان الانسجام بيننا ملحوظاً. كانت ميغان متعاطفة إلى حدّ كبير مع الحدث الإنساني الذي ذهبنا لحضوره. أطمح إلى أن أصبح محبة للآخرين ومؤثرة مثلها".

كما قالت في حديث إلى مجلة "فانيتي فير": "من أبرز نقاط قوتها تعاطفها مع الآخرين"، مشيرة إلى أن معظم النشاطات التي تقوم بها ماركل من أجل خدمة الشأن العام تتم من دون الإعلان عنها.

اقرئي أي مصمّم غاضب من أمل كلوني؟

هل جمعت الخطيبين؟

ليس هناك ما يؤكد ذلك. فعندما سألها مراسل الصحيفة عن ذلك لم تنف الأمر ولم تؤكده. إلا أن الكثير من التحليلات تشير إلى احتمال حدوث ذلك لأنها مقربة من كل منهما.

أصدقاء من دائرة المشاهير

إلا أن الأمير هاري وميغان ماركل لا يشكلان وحدهما دائرة صداقات ميشا نانو. فلديها الكثير من الأصدقاء في أوساط المشاهير.

ومن هؤلاء عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد والمغنية الإنكليزية إيللي غولدينغ والممثلة وعارضة الأزياء والناشطة الاجتماعية الأميركية أوليفيا باليرمو.

إذاً من المحتمل أن تكون نانو من ضمن المدعوين لحضور حفل زفاف الأمير والممثلة السابقة والذي سيقام في 19 الجاري. إذاً لننتظر ونر ماذا سترتدي لهذه المناسبة.

 
شارك