أفضل الفنادق الفاخرة في دبي

تشتهر دبي بمجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات التي تستقطب عدداً هائلاً من السياح في كل المواسم. وخلال زيارتك إلى أحد هذه الفنادق الراقية ستكتشفين روعة الخدمة التي ستتوفّر لك، كما وستسنى لك زيارة أفخم المطاعم والمنتجعات الصحية التي تقدّم لك أفضل الخدمات.

وإذا كنت تخططين للسفر إلى دبي، لا بدّ أنّك تبحثين عن أفضل الفنادق، لذلك، خصصنا لك هذا المقال الذي نورد فيه أفخم الفنادق التي ننصحك بالإقامة فيها:

اقرئي: ما هي “محمية المرموم” في دبي؟

Burj Al Arab Jumeirah

يعتبر فندق برج العرب من أفخم الفنادق في العالم وفي دبي فقد تمّ تصنيفه من فئة "سبعة نجوم". يتميّز هذا الفندق بخدمته الراقية جداً التي يقدمّها لنزلائه من لحظة وصولهم وطيلة مدّة إقامتهم.

Jumeirah Al Qasr

هو قصر بكل ما للكلمة من معنى، فهذا المنتجع الرائد مستوحى من واجهة الشواطىء الصحية، ويضم مجموعة كبيرة من المقاهي ومنتجعاً صحياً يقدّم أفضل الخدمات للراحة والاسترخاء. كما ويمزج في جدرانه الداخلية ما بين الهندسة المعمارية التقليدية والديكور الحديث.

اقرئي: “برواز دبي” عنوان جديد للسياحة في دبي

The Palace Downtown Dubai

يتميّز هذا الفندق بطرازه العربي المغربي القديم، فهو يقع على مقربة من دبي مول. وقد جعله موقعه الذي يشرف على بحيرة مقصداً لكل من يبحثون عن الاسترخاء، فهو يضم أيضاً أروع المنتجعات الصحية التي توفّر مجموعة كبيرة من الخدمات والعلاجات كالحمام التقليدي والجاكوزي.

Armani Hotel Dubai

يتمركز هذا الفندق داخل أكبر مبنى في العالم، برج خليفة، ويتميّز بديكوره البسيط والفخم في الوقت نفسه. ويعرف من اسمه أنه من تصميم أحد كبار مصممي الأزياء في العالم، جورجيو أرماني. كما ويضم 7 مطاعم تستقبل زوارها على مدار الساعة.

Atlantis The Palm

يعدّ هذا الفندق من أهم الفنادق فخامة، إذ يتميّز بحوض أسماك كبير حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الحيوانات البحرية.

اقرئي: 5 أسباب لزيارة “عالم فيراري” في أبوظبي

Palazzo Versace Dubai

يعكس هذا الفندق نمط حياة فيرساتشي، فهو مستوحى من القصور الإيطالية، وستحظين فيه بفرصة اكتشاف تصاميم وأنسجة حصرية من دار فيرساتشي. هذا وتضفي برك السباحة المزيد من الهدوء على الحدائق التي تحيط بالفندق.

Al Maha

يبعد هذا الفندق الصحراوي الراقي 45 دقيقة عن دبي ويتميز بالحياة البدوية والهدوء الرائع الذي يجعلك تنسين كل مشاكلك اليومية. وتشرف أجنحته على مسابح خاصة تمتاز بإطلالتها على الصحراء. وبما أنه يقع بالقرب من محمية، يتسنى لك مشاهدة الغزلان على مقربة منك.

 

 
شارك