"برواز دبي" عنوان جديد للسياحة في دبي

يتميّز كل بلد بمعالمه السياحية التي تجذب السياح إليه، فقبل أن تختاري أي وجهة لقضاء عطلتك أوّل ما تبحثين عنه هو الأماكن التي يعرف بها هذا البلد. وفي حال كنت تخططين لزيارة دبي لا تفكري مرتين.

اقرئي: 5 أسباب لزيارة “عالم فيراري” في أبوظبي

منذ سنوات، تشهد دبي إقبالاً كبيراً للسياح ما يجعلها وجهة سياحية ترفيهية لمختلف الأعمار. وقد دفعها هذا الأمر إلى الاستثمار أكثر في هذا المجال، إذ رفضت أن تطوي صفحة الـ2017 من دون أن تسطّر إنجازاً جديداً يصبّ في مصلحة الوطن والمواطن، ليشكّل مصدر فخر لجيل المستقبل.

ففي الأول من يناير من هذا العام تم افتتاح معلم سياحي جديد في حديقة زعبيل هو "برواز دبي"، ويقدّم لزواره تجربة سياحية فريدة من نوعها تجمع ما بين الإبداع الفني والمعماري لم تسبق أن قدّمته أي مدينة أخرى في العالم.

اقرئي: كيف ستتغير الحياة في السعودية؟

وتمّ بناء المعلم على شكل برواز متكامل زجاجي وشفاف، وهو يضم متحفاً ومعرضاً يسرد بين جدرانه قصة تطور المدينة وأماكن للترفيه لكل الأعمار، ويختبر السائح تجربة لا مثيل لها على ارتفاع 150 متراً فيشاهد الأبراج وناطحات السحاب في مشهد بانورامي يطّل على أهم المعالم العمرانية التي تصوّر حضارة الماضي والحاضر في آن واحد.

ويمكن للزائر رؤية دبي والاستمتاع بالنظر إلى برج خليفة والمنطقة الواقعة حوله من خلال المصعد البانورامي أيضاً على أن يختتم جولته بالمرور بمعرض الهدايا التذكارية الذي يتيح للزائر شراء هدايا تذكارية لعائلته وأصدقائه تحمل صور البرواز ومرافقه.

اقرئي: 5 معلومات عن سماعات آبل اللاسلكية

يذكر أنّ أسعار تذاكر دخول مشروع "برواز دبي" هي 50 درهماً للكبار و20 درهماً للصغار.

 
شارك