هكذا تتعاملين مع الزوج المهزوم "كروياً"

لا مجال للمزاح حين يتعلق الأمر بفريق زوجك المفضل الذي يشجعه في لعبة كرة القدم، فهو يصبح إنساناً مختلفاً وعصبياً وشديد الحساسية والتأثر، فلا تحاولي "التزريك" له أو استفزازه في حال خسر المنتخب الذي يشجعه خلال كأس العالم الحالي، فهو لن يتقبل أي تعليق سلبي ويمكن أن يكون الأمر بداية لمشكلة كبيرة أنت بغنى عنها.

بالفيديو – تعرفي إلى زوجات لاعبي كرم القدم العرب في مونديال 2018…

لذلك، نقدم لك بعض النصائح للتعامل مع الزوج أثناء حضور المباراة وبعد انتهائها في حال لم يحقق فريقه الفوز:

لا تحاولي تغيير المحطة أثناء حضوره للمباريات حتى في وقت الاستراحة، واعلمي أنّ خطوتك هذه ستزعجه فهو راغب بكل تأكيد في متابعة التحليلات حول المباراة، كما أنه سيكون منسجماً إلى أقصى حد بمجريات المباراة ولن يرحب بأيّ ملهيات، هذا يعني أيضاً ألا تتحدثي إليه في مواضيع متفرقة لا علاقة بها بكرة القدم فهو لن يسمع ما تقولين وسيكتفي بهز رأسه.

من هي أول سعودية تعمل في نادٍ كروي في المملكة؟

حين يسجّل الفريق المنافس هدفاً، سيصرخ ويعترض وينزعج ويتوتر، وأنت لا تريدين أن يكمل السهرة على هذه الحال، لذا أكدي له أن فريقه سيسترجع قوته عمّا قريب وسيحقق التعادل وربما الفوز ولو في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقع المحظور وخسر الفريق المفضل لدى زوجك، الأمر ليس سهلاً عليه فلا تحاولي التقليل من هول الحدث، هو متعلّق بهذا المنتخب وبلاعبيه وهو حزين بالفعل وممتعض مما حصل، عليك بالتالي أن تخففي عنه وتحاولي إخراجه من المنزل لتناول العشاء في الخارج أو لزيارة رفاقه المقرّبين. بالإضافة إلى ذلك، أبعديه عن هاتفه الخلوي لأنّ تزريك الأهل والأقارب والأصدقاء الذين يشجعون الفرق المنافسة سيبدأ ما سيزيد من غضب شريكك وحزنه.

معلومات لا تعرفينها عن كأس العالم

 
شارك