بالفيديو – تعرفي إلى زوجات لاعبي كرم القدم العرب في مونديال 2018...

يثير لاعبو كرة القدم حول العالم إعجاب الكثير من المتابعين بأدائهم غالباً وبوسامتهم أحياناً. إلا أن كثراً لا يعرفون زوجات هؤلاء. لذا سنعرفك إلى أبرزهن وأولهن زوجة نجم المنتخب المصري محمد صلاح في كأس العالم 2018.

اقرئي كايلي جينر تحذف صور ابنتها خوفاً من خطفها!

فقد أثارت ماغي محمد صادق، زوجة لاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، الكثير من الجدل بعد ظهورها إلى جانبه مؤخراً في الملعب كما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدت ماغي وهي ترتدي الحجاب والملابس المحتشمة. وقد تعرضت بسبب ذلك لموجة من الانتقادات. ورغم ذلك دافع الكثير من المتابعين عن "أم مكة" واعتبروا تلك الانتقادات تافهة ومسيئة.

ويشار إلى أن اللاعب الشهير يصر على عدم ظهور زوجته وابنته عبر وسائل الإعلام، علماً أن ماغي كانت زميلته في الدراسة وقد ظهرت للمرة الأولى إلى جانبه على مدرجات ملعب الأنفليد أثناء لعب فريقه ليفربول ضد فريق إيفرتون. كما شوهدت أثناء تتويجه بلقب أفضل لاعب في أفريقيا للعام 2018.

وإذا أردت أن تتعرفي إلى زوجات نجوم كرة القدم العرب الآخرين في مونديال 2018، شاهدي هذا الفيديو.

اقرئي هل أطلق إمينيم النار على المعجبين؟

زوجات نجوم العالم

يرغب الكثير من المتابعين في التعرف إلى زوجات نجوم كرة القدم العالميين الذين يشاركون في كأس العالم 2018. وإليك أبرزهن.

شاكيرا: هي شريكة لاعب المنتخب الإسباني جيرار بيكيه. ولديهما طفلان.

أنطونيلا روكوزو: هي زوجة اللاعب الأشهر في العالم ليونيل ميسي. وقد التقيا منذ طفولتهما في مكان نشأتهما في روساريو في الأرجنتين.

جورجينا رودريغز: هي عارضة أزياء وشريكة اللاعب البرتغالي، نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو. ولديهما طفلة اسمها ألانا مارتينا.

صوفيا بالبي: التقت نجم فريق برشلونة ومنتخب الأورغواي لويس سواريز عندما كانت في الـ13 من عمرها فيما كان هو في الـ15. وقد عاشا قصة عاطفية أشبه بقصص الأفلام.

برونا ماركيزين: هي ممثلة وعارضة أزياء برازيلية وشريكة نجم باري سان جيرمان الفرنسي والمنتخب البرازيلي نيمار. وهما يستعدان للزواج.

اقرئي أريانا غراندي وجدت الحب فخطبت

أريكا شوبيرينا: هي زوجة لاعب كرة القدم الفرنسي الشهير أنطوان غريزمان وتعمل في مجال الموضة. ولدى الثنائي طفلة تدعى ميا.

ليزا مولير: هي فارسة وزوجة لاعب المنتخب الألماني صاحب الأهداف الذكية توماس مولير. وقد تزوجا في العام 2009.

 
شارك