علياء النابوده: آمني بنفسك لترسمي طريق نجاحك

هي من سيدات الأعمال الإماراتيات الناجحات اللواتي وصلن إلى مراكز متقدمة في سن صغيرة، فقد باتت علياء النابوده شريكة في مؤسّسة Acumen Advertising DMCC عام 2015 وبدأت بتطوير مشروع  VoucherSkout الرقمي، وهي في الوقت نفسه والدة متفانية تضع مصلحة أطفالها قبل كل شيء. تقول في هذا السياق "مفتاح النجاح هو ترتيب الأولويّات، والالتزام والجدولة، يأتي أطفالي دوماً في المرتبة الأولى، وأنا أحاول جدولة كل شيء، فإن كنت مثلاً أشاهد فيلماً مع أطفالي، سوف تجدين ذلك ضمن قائمة الأعمال التي وضعتها!! أعدّ دائماً جدول عمل لأسبوع مسبقاً وألتزم به قدر الإمكان".

هل تملكين صفات المديرة الناجحة؟

وعن إمكانية التقصير تجاه أولادها تؤكد "أولادي أولويّة، وأنا نادراً ما أفوّت فرصة للتواجد معهم، إذ أرتّب مواعيد اجتماعاتي بحيث أنتهي قبل عودتهم من المدرسة. وإذا اضطررت للعمل من المنزل فأقوم بذلك بعد أن يخلدوا إلى النوم. نشاهد الأفلام معاً وأقرأ لهم القصص قبل النوم ونذهب إلى الشاطئ سويّاً. كما نقضي  إجازات قصيرة خارج المنزل على الأقل 3 أو 4 مرّات سنويّاً، سواء خارج الدولة أو داخلها".

ملـك سبـاعي عوامله: يجب أن يحاكي ديكور المنزل شخصيّة العروسين

وتعترف النابوده أنها حصلت على دعم كبير من كل أفراد أسرتها ومن زوجها "هو لا يدعمني فحسب، بل ويشجّعني أيضاً على العمل وعلى تحقيق المزيد من النجاح في أيّ مشروع أقوم به.

وتنصح المرأة العربية الراغبة في النجاح أن "تؤمن بنفسها وتخطّط لمستقبلها وترسم الطريق المناسبة التي ستقودها إلى أهدافها".

 
شارك