شكل يديك يكشف بعض أسرار حياتك وشخصيتك... وهذه أسباب نجاحك

هل يمكن شكل اليد أن يكشف بعض أسرار شخصيتك وحياتك؟ هذا ما يؤكده الاختصاصيون في هذا المجال. فهم يشيرون إلى أن شكل اليد يرتبط بأحد عناصر الطبيعة الـ4: النار، التراب، الهواء والماء وأن هذا يكشف الكثير من الخيوط التي يمكنك اتباعها من أجل تحقيق النجاح.

اقرئي شاهدي: أول سعودية تتسلم رخصة القيادة

اليد-النار

يعني هذا أن راحة اليد كبيرة وأن الأصابع طويلة والأظافر مسننة. فإذا كان هذا الوصف ينطبق على يدك، يعني هذا أنّك من الأشخاص الذين يتمتعون بصفات قيادية. كما يدل على أنّك قادرة على تحمل المسؤوليات الصعبة وعلى إدارة مجموعات عمل بمهارة ظاهرة. لكن هذا يكشف أيضاً أنّك تتصفين بالعناد لكنك تلفتين انتباه الجميع بفضل جاذبيتك.

اليد –التراب

في هذه الحالة تكون راحة اليد على شكل مربع والأصابع قصيرة وسميكة. ويدل هذا الشكل على أنّك تتسمين بالمرونة الفكرية وبالقدرة على النقاش وأنّك متواضعة. كما يعني أنّك قادرة على تكوين الكثير من الصداقات وعلى كسب ثقة الكثير من الأشخاص. أما في حال واجهت بعض المصاعب، فأنت تظهرين الكثير من التفاؤل. وهذا ما يساعدك على تخطيها بسهولة. إلا أنّك قد تخوضين بعض المغامرات الصعبة من دون حساب. لذا عليك الانتباه والحذر.

اقرئي كيف يرى المصورون الشباب ملامح شهر الصوم؟

اليد- الهواء

إذا كنت تمتلكين اليد الهواء، فهذا يعني أنها تتسم براحة مربعة الشكل وبأصابع طويلة. ويكشف هذا الشكل أنك تتمتعين بالذكاء الاستثنائي. كما يدل على أنّك بارعة في خوض المفاوضات الصعبة وفي التواصل مع الآخرين. كذلك فإنّك تحبين دائماً أن تدربي ذهنك من خلال القيام بمهمات صعبة. أما في أوقات فراغك فأنت تحبين السفر واكتشاف كل ما هو جديد.

اليد – الماء

في هذه الحالة تتمتعين براحة يد عريضة مع أصابع قصيرة ومدببة وأظافر مستديرة الشكل. فإذا كانت هذه صفات يدك وأصابعك، فأنت تتمتعين بذهن متيقظ وحيوي. كما أنك تحبين في المقابل الهرب من متاعب الحياة من خلال الحلم والخيال. ويعني شكل اليد هذا أنّك تهتمين كثيراً بمشاعر وشؤون الأشخاص المحيطين بك. كما تسارعين دائماً إلى مشاركتهم نشاطاتهم المختلفة.

 
شارك