سارة الدوسري: أوّل سعودية تقود مدرجات العائلات

في أكتوبر العام الماضي، سمحت الحكومة في المملكة العربية السعودية للنساء بحضور مباريات كرة القدم في ثلاثة ملاعب في جدة والرياض والدمام.

ومنذ أيام قليلة، أعلنت إدارة نادي الاتفاق السعودي عن تعيين أوّل "امرأة مشجّعة" مهمتها قيادة وتنظيم مدرج العائلات خلال المباريات التي يشارك فيها الفريق.

زوجك عائد من السفر: اكسبي اهتمامه من جديد

وأوضح النادي في بيان أن مهمة الرابطة ستتركّز على زيادة نسبة الحضور الجماهيري لمباريات الفريق، والحرص على تفاعل المدرج الاتفاقي باستمرار خلال المباريات، إلى جانب العمل على زيادة شعبية الاتفاق في مختلف مناطق المملكة، باستخدام أعمال وابتكارات جديدة.

فمن هي هذه المشجّعة القائدة؟

سارة الدوسري هي أوّل سعودية تحصل على عضوية في روابط الأندية، وقد كشفت عن طبيعة المهمة الموكلة إليها وكيف بدأت قصتها باعتبارها أول امرأة سعودية تعمل في هذا المجال.

أمجاد العمري… بطلة أول بطولة كارتينغ في المملكة

وقالت: "طرح عليّ أحد الأشخاص في الرابطة الفكرة ووافقت عليها، كما وافق عليها المسؤولون أيضاً"، معربة عن فخرها بهذه المهمّة ومنحها فرصة خدمة نادي الاتفاق.

وأوضحت أنها ستبدأ مهمتها اعتباراً من مباراة الاتفاق والباطن، وتتمحور حول طرح الأفكار وتشجيع العائلات على الحضور للمدرجات بحكم أن هذا الموضوع جديد على المجتمع السعودي.

التسوّق الإلكتروني… بين مؤيّد ومعارض

وكشفت سارة عن بداياتها مع عالم كرة القدم وكيفية دخولها إلى هذا المجال، وقالت: "البداية كانت منذ نعومة أظفاري كون والدي خالد بن سلمان - رحمه الله - شغل لفترة منصب نائب رئيس نادي الاتفاق، كما أنه تولى عدة مناصب إدارية أخرى في النادي، لذا نشأت في جو كروي فكان من الطبيعي أن أتعلق بكرة القدم".

 
شارك