يوم في حياة ميغان ماركل... تعلمي كيف تحافظ على رشاقتها من دون حمية قاسية

ذكر موقع «هاربرز بازار» أنّ خطيبة الأمير هاري ميغان ماركل تتبع حمية غذائية من أجل الظهور بأفضل إطلالة خلال حفل زفافها الذي ينتظره أكثر من مليار مشاهد حول العالم.

اقرئي: أطعمة لعلاج الغثيان

وأشار الموقع إلى أن ميغان تحضر أطباقها بنفسها وتتبع نظاماً محدداً على الرغم من أنها تسمح لنفسها ببعض الخروقات أحياناً.

كما أنها تمارس تمارين البيلاتس والركض من أجل الحفاظ على رشاقتها. إلا أن الموقع كشف أيضاً أنها تتناول البطاطا المقلية وتسمح لنفسها بالتمتع بمذاق البوظة أحياناً. وفي المقابل، تركّز على الأطباق منخفضة السعرات الحرارية والغنية بالألياف.

ونقل عنها ما قالته خلال مقابلة صحافية أجريت معها أثناء تصوير مسلسل Suits: «أحاول أن أكون نباتية خلال الأسبوع. إلا أنني أتمتع ببعض المرونة أثناء عطلة نهاية الأسبوع». وتابعت: «أحرص دائماً على تحقيق التوازن. لا أريد أن أشعر بالحرمان. فأنا لا أتبع حمية غذائية، بل أسلوب حياة».

يوم في حياة ميغان ماركل

يتضمن اليوم الصحي المثالي في حياة ميغان ماركل بحسب «هاربرز بازار»: «الفطور: مخفوق الفانيليا الخالي من الدسم مع التوت. الغداء: سلطة نيسواز مع القليل من جبنة الماعز وخبز الباغيت. العشاء: طبق من ثمار البحر مع الباستا لتشعر بالشبع طوال الليل».

اقرئي: لهذه الأسباب ضمّي بذور الشيا إلى غذائك

ميغان Vs كايت

لا يشبه النظام الغذائي الذي تتبعه ميغان ماركل ذلك الذي تلتزم به كايت ميدلتون. فالأخيرة حرصت قبل زفافها في العام 2011 على تناول أطعمة تحتوي على نسبة منخفضة من الكربوهيدرات وعلى الكثير من البروتينات.

أما ميغان فقالت موضحة الأسسس التي يعتمد عليها أسلوب حياتها الغذائي: «أحب البطاطا المقلية وقد أتناولها على امتداد اليوم. كما أفضل المعكرونة والكربوهيدرات. فمن لا يحبها؟».

وكشف الموقع أن ثلاجة الممثلة السابقة تحتوي على الكثير من المأكولات الخاصة بالوجبات الخفيفة مثل الحمص والجزر واللوز وبذور الشيا إضافة إلى العصائر الخضراء والحليب.

اقرئي: تريدين خسارة الوزن من دون اتباع حمية؟ تناولي وجباتك في هذه الأوقات

وأشار إلى أنها قالت لموقع «غود هاوسكيبينغ»: «الطهو سهل وجيد وأنا أحبه فعلاً». ونقل عنها أيضاً قولها: «في حال نزلت في أحد الفنادق أحب أن أتناول البيض المخفوق مع الخبز المحمص والأفوكادو». كما لفتت إلى أنها تحرص دائماً على التزودبالكربوهيدرات والدهون الجيدة والبروتينات.

وتابعت: «كانت والدتي مدربة يوغا. لذا، تجريهذه الرياضة في دمي. أحب ممارستها في غرفة هادئة على ضوء الشموع».

الرياضة أولاً

قبل ارتباطها بالأمير هاري، نشرت ميغان ماركل عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها ظهرت فيها وهي تمارس تمارين البيلاتس واليوغا والركض وتحضر الطعام. وتعليقاً على ذلك، قالت في حديث إلى موقع «وومنز هالث»: «لطالما كان الركض طريقة التأمل التي أتبعها من خلال الحركة».

وكشفت أنها تفضل استخدام الآلات أثناء الرياضة وأن تجمع البيلاتس مع تمارين المقاومة. وقالت في حديث إلى «يو أس ويكلي»: «هذا أفضل ما يمكنك أن تقومي به للحفاظ على رشاقة جسمك».

 
شارك