لعطلة نهاية الأسبوع... 6 تسريحات مذهلة تستوحينها من هؤلاء النجمات

أياً تكن الإطلالة التي تعتمدينها في عطلة نهاية الأسبوع، فهي لا يمكن أن تكتمل من دون تسريحتك الجميلة. إذاً حاولي أن تستوحي من إطلالات 6 نجمات التسريحة التي تناسبك.

اقرئي: فيديو – إليك أغرب صيحات الشعر في 2018… هل تجرئين على اتباعها؟

1 الشعر القصير المتموج

يمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة أياً يكن المكان الذي ستذهبين إليه في عطلة نهاية الأسبوع. استوحي إذاً إطلالتك من اللوك الذي اعتمدته الفنانة الإماراتية أحلام في آخر حلقات برنامج المواهب The Voice.

فقد حصلت على أكثر من 115 ألف إعجاب بعد نشرها الصورة على حسابها على إنستغرام خصوصاً أنها أبهرت متابعيها بالوشم الناعم الذي ظهر على وجهها. فإذا أعجبت بهذا اللوك بدورك، يمكنك تطبيقه في دقائق قليلة.

2 الشعر القصير جداً مع الغرة الجانبية الكثيفة

ينطبق هذا الوصف على إطلالة أصالة. فإذا أردت أن تمضي عطلة ممتعة من دون أن تهملي مظهرك وأناقتك، ننصحك بأن تتبعي تسريحة أصالة. وهكذا يمكنك أن تقصي شعرك إلى أن يصل إلى حدّ رقبتك مع الحفاظ على غرتك الكثيفة وتوجيهها في أحد اتجاهيّ وجهك.

اقرئي: فيديو حقق 10 ملايين مشاهدة… هكذا تتخلصين من القشرة في دقائق

3 الـBun مع الغرة

لتضيفي علامة فارقة إلى إطلالتك في عطلة نهاية الأسبوع، راقبي آخر إطلالات الفنانة اللبنانية إليسا في برنامج The Voice. فقد بدت غاية في التألق حيث سرّحت شعرها على طريقة الـbun المرتفع. إلا أنها أسدلت غرتها على جانبي وجهها. يمكنك اعتماد هذه التسريحة إذا أردت حضور مناسبة مميزة أو قضاء يوم مميز برفقة العائلة.

4 الـBun من دون غرة

لإطلالة عطلة عملية ومريحة، يمكنك أن تقلدي ما فعلته إيفانكا ترامب. فقد اعتمدت تسريحة الـBun من دون غرة. وهكذا جمعت في إطلالتها الأناقة واللمسة العملية في الوقت نفسه. وإذا قررت تسريح شعرك بهذه الطريقة، فاعلمي أنّك لن تحتاجي إلا إلى دقائق معدودة.

5 ذيل الحصان مع الغرة

وفي حال كنت لا تحبين الـBun وتفضلين ذيل الحصان، لمَ لا تقلدين تسريحة خبيرة الجمال الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي جويل مردينيان؟ فقد نشرت في وقت سابق من هذا الشهر صورة لها بدت فيها وهي ترتدي فستاناً أسود وتعتمد تسريحة ذيل الحصان مع إسدال الغرة بأناقة بالغة على جانبي وجهها. لا شكّ في أنك ستحبين هذه التسريحة لأنها عملية ومميزة في الوقت نفسه.

اقرئي: فروة رأسك سرّ جمالك اعتني بها

6 ذيل الحصان مع الغرة المنتفخة

أما إذا كنت تفضلين الإطلالة الأكثر تعقيداً لعطلة نهاية الأسبوع، فننصحك بألا تتخلي عن ذيل الحصان وخصوصاً إذا كان شعرك طويلاً مثل شعر ميّ عز الدين. وكما فعلت، اعتمدي صيحة الغرة المنتفخة. فما رأيك؟

 
شارك