جيجي حديد تعلن سرّ جمال شعرها الدائم... لن تتوقعي مكوّنها السحري

هل أنت من معجبات جيجي حديد وتريدين أن تعرفي سر جمالها؟ الحكاية تبدأ من شعرها. فقد كشفت في وقت سابق عن سرّ لمعانه الدائم وتألقه وصحته وجماله.

لتبقي جميلة أثناء الرياضة… هكذا يجب أن تطبقي الماكياج

إذاً سنقدم لك السر الذي كشفته عارضة الأزياء الأكثر جذباً للأنظار في العالم. فقد أشارت خلال مقابلة أجرتها معها مجلة W إلى أنها تطبق على شعرها مكوناً طبيعياً لا يتخطى ثمنه الـ5 يورو: زيت جوز الهند.

وقالت: "عندما أجد بعض الوقت للاهتمام بنفسي، أضع القليل من زيت جوز الهند على شعري ثم أسرحه على طريقة الشينيون من دون أن أغسله".

والسبب أن زيت جوز الهند يحتوي على الكثير من الخصائص المفيدة. فهو يخلص الشعر من التلف ويغذيه ويعيد إليه حيويته.

وأشارت العارضة التي تبلغ الـ22 من عمرها إلى أنها تمضي أحياناً 3 أيام وهي تضع هذا الزيت على شعرها.

وأضافت: "أثناء الاستحمام، إبدئي بمرحلة الشامبو ثم اغسلي شعرك بالماء قبل أن تعيدي تطبيق الشامبو عليه. فإذا بدأت الغسل بالماء لن يتمكن الشامبو من النفاذ إلى جزيئات شعرك فيبقى دهنياً".

من الصباح إلى المساء… إليك دليل العناية ببشرتك خلال الصيف

اعتني بشعرك بزيت جوز الهند

إذا كنت ترين أن طريقة جيجي حديد معقدة، يمكنك اللجوء إلى طريقة أكثر بساطة. ولهذه الغاية بللي شعرك بالزيت مساء. ويمكنك أن تتركيه لمدة ساعة أو لليلة كاملة. وبعد مرور المدة المحددة، إغسليه بشامبو لطيف ثم بمنتج عناية ما بعد الشامبو.

وتذكري أنه يمكنك أن تلجئي أيضاً إلى زيت آخر مثل زيت الزيتون أو زيت الأرغان. فهما يرطبان شعرك ويخلصانه من الجفاف.

وإذا أردت العناية بشعرك خلال وقت قصير جداً، يمكن أن تستخدمي دائماً زيت جوز الهند بطرق مختلفة: بللي شعرك بهذا الزيت ودلكي فروة رأسك بلطف لمدة 10 دقائق قبل أن تغسليه جيداً بالشامبو المناسب له.

مستحضرات الماكياج هذه يجب أن تتواجد في سيارتك

فهذا يساعد على إعادة النعومة إليه. كما أنه يمنع تطايره ويقضي على القشرة ويمنحك إطلالة أنيقة في كل الأوقات.

 
شارك