بحيلة هذه المدونة وجيجي حديد تحصلين على "كاريه" قصير من دون قص الشعر

هل تحبين تغيير تسريحتك أحياناً لمن من دون قص الشعر؟ المفاجأة أن هذا ممكن. يكفي أن تتبعي حيلة مدونة الجمال الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي شارة أنغويس أو عارضة الأزياء الجميلة جيجي حديد. فما الذي فعلته كل منهما لتحصل على تسريحة "كاريه" من دون قص الشعر؟

اقرئي هكذا تحصلين على وصفة لتطويل الشعر بالحليب فقط

شعر قصير من دون قص
 نشرت مدونة الجمال سارة أنغويس، عبر حسابها على "إنستغرام"، مقطع فيديو أظهرت فيه كيفية الحصول على شعر قصير من دون قص ومن دون شعر مستعار.

فقد بدت في الفيديو وهي تستخدم لذلك عقدة ربط الشعر فقط. ولتتعلمي طريقتها، ليس عليك سوى أن تشاهدي خطواتها السهلة والبسيطة في هذا الفيديو.

 

https://youtu.be/ZpQ9p-O205I

وهل تتذكرين كيف ظهرت عارضة الأزياء الجذابة والشهيرة جيجي حديد في حفل توزيع جوائز American Music Awards في العام 2015؟ حينها بدت وكأنها قصت شعرها على طريقة "الكاريه" القصير.

واعتقدت الكثيرات أنها استجابت لصيحة الشعر القصير التي كانت رائجة في ذلك العام. إلا أنها في الحقيقة لم تفعل ذلك. بل إنها حافظت على خصلاتها الشقراء الطبيعية واستعانت لذلك بنصف شعر مستعار.

ولتوضيح ذلك قال مزينها الخاص برايس سكارليت لمجلة Elle بنسختها الأميركية: "وضعت شعراً مستعاراً على خلفية رأسها وأخفيت خصلاتها الطويلة وقمت بتنسيقها مع الجزء الأمامي من شعرها. وبعد ذلك قصصت أطراف الشعر المستعار ليبصح منسجماً مع التسريحة ككل".

اقرئي  البرونزي لون شعرك أيضا هذا الصيف… جربيه

فإذا أردت تطبيق هذه الطريقة، اعلمي أنه لا يمكنك فعل ذلك إلا إذا كان شعرك قصيراً من الأمام.

ولا تنسي أن الشعر المستعار هو صديق الكثير من النجمات مثل كايلي جينير التي لجأت إليه مرات عدة من أجل الظهور بشعر بلون مختلف من دون صبغ، إضافة إلى بيونسيه ولايدي غاغا وريهانا.

 
شارك