البرونزي لون شعرك أيضا هذا الصيف... جربيه

من المعروف أن لون البشرة البرونزي هو حلم الكثيرات. لكن يبدو أن هذه الصيحة بدأت تنتقل إلى الشعر. فهذا الصيف يمكنك أن تختاري لون صبغة بلون لفحة الشمس من خلال تطبيق تقنية جمالية جديدة. إذاً حان الوقت لتتعرفي إليها.

اقرئي  جيجي حديد تعلن سرّ جمال شعرها الدائم… لن تتوقعي مكوّنها السحري

لون الشمس

لا شكّ في أنك تحبين أن تحصلي على لون شعر لامع وجذاب مثل ذلك الذي تمنحه الشمس لبشرتك. ويبدو أن هذا أصبح ممكناً هذا الصيف. فمن أبرز صيحات هذا الموسم اعتماد تقنية تضفي على شعرك لوناً طبيعياً أقرب إلى لون البشرة البرونزي.

ولهذا تطلق عليها تسمية "البرونزينغ". وهي تقضي بتفتيح لون بعض الخصلات القريبة من وجهك وأطراف شعرك. لكن يجب عدم المبالغة في ذلك للحفاظ على إطلالة طبيعية ولمنع التناقض بين اللون الجديد ولون الشعر الأساسي.

ولتوضيح ذلك، قالت اختصاصية صبغ الشعر البريطانية إيمي فيش لموقع "غلامور": "تقوم هذه التقنية على استخدام درجات لون دافئة". ولفتت إلى أن "البرونزينغ" لا يلحق أي أذى أوتلف أو ضعف بالشعر.

اقرئي من الآن وصاعداً… إعرفي شكل الحواجب المناسب لوجهك

متى يمكنك تطبيق "البرونزينغ"؟

يمكنك أن تتجرئي على اعتماد هذه التقنية سواء كان شعرك طويلاً أم قصيراً أم بقصة الكاريه أم بتلك المتدرجة. كذلك من الممكن أن تجربيها إذا كان شعرك أملس أم مجعداً.

وتقول الخبيرة إنه لا مانع من تطبيقها أياً يكن لون بشرة وجهك، لافتة إلى أنها تضيئ الوجه وتمنحه الكثير من الإشراق والنضارة والشباب.

وأضافت أنها تليق بكل ألوان الشعر وحتى الداكنة منها. وتابعت: "يمكن النساء اللواتي يتمتعن بشعر بني أن يلجأن إلى "البرونزينغ"  لأنه يمنحه لمعة جذابة. أما ذوات الشعر الأشقر فهو يزيدهن نعومة".

فهل أنت مستعدة لتطبيق هذه التقنية؟ إذاً سارعي إلى ذلك قبل أن تسبقك أيام الصيف.

 
شارك