هكذا تحصلين على وصفة لتطويل الشعر بالحليب فقط

هل تريدين اكتشاف أسهل وصفة لتطويل الشعر؟ الحليب هو السر. فهو يتمتع بخصائص تساعد شعرك على استعادة نعومته وجماله وتحفز نموه في مدة قصيرة جداً. إذاً حاولي أن تطبقي وصفته لتبدي بعد ذلك وكأنك خرجت لتوك من صالون التزيين.

 اقرئي من الآن وصاعداً… إعرفي شكل الحواجب المناسب لوجهك

الحليب لشعر طويل وأملس كالحرير

إذا أردت تطبيق هذه الوصفة التي تساعد على تطويل الشعر من دون اللجوء إلى الإضافات الاصطناعية، ليس عليك سوى أن تقومي بهذه الخطوات السهلة.

ضعي 5 ملاعق طعام من الحليب السائل في عبوة رش. وفي حال اخترت حليب جوز الهند أضيفي إليه عصير نصف حبة ليمون.

أتركي المزيج في الثلاجة لمدة ساعة. وبعد مضي هذه المدة رشي كمية كافية منه على شعرك إلى أن يتبلل بالكامل، من الجذور إلى الأطراف ومن الجهتين الأمامية والخلفية.

بعد ذلك سرّحي شعرك بمشط بأسنان متباعدة. واتركي الحليب على شعرك لمدة عشرين دقيقة مع تدليك فروة رأسك بين الحين والآخر.

اقرئي هذا هو الزيت السحري الذي يساعد على تطويل شعرك ورموشك

إغسلي شعرك جيداً بالشامبو وبمنتج العناية ما بعد الشامبو ثم بالماء. دعيه يجف في الهواء الطلق. واعلمي أنه سيبقى أملس إلى أن تقومي بغسله في المرة المقبلة.

وكي لا تعرضي شعرك للتلف، انتبهي جيداً إلى هذه النصائح: لا تسرحي شعرك بسرعة وبطريقة عنيفة. فهذا يضعفه وخصوصاً عند الأطراف.

إذا كنت تعانين من حساسية الحليب ومنتجاته، لا تلجئي إلى هذه الحيلة. وتذكري أنه من الممكن ألا تحصلي على النتيجة التي تريدين في حال كان شعرك مجعداً.  واعلمي أنه يمكنك أن تضيفي إلى هذه الوصفة القليل من العسل مع الفراولة المسحوقة أو الموز.

إذاً جرّبي تطبيقها منذ الآن. فلا شكّ في أنها ستغذي شعرك وتمنحه الحيوية والنضارة وتعيد إليه نعومته وجاذبيته.

 
شارك