هذه الطريقة هي الأفضل والأسهل لتبييض الأظافر... مكونان و5 دقائق فقط

كيف يمكن تبييض الأظافر من دون الحاجة إلى الاختصاصيين؟ لا شكّ في أنك تطرحين على نفسك هذا السؤال يومياً. فأنت تحتاجين إلى ذلك لتكملي أناقتك وجمال إطلالتك بأقل وقت ممكن.

اقرئي تخلّصي من انتفاخ العينين قبل العيد

ولهذا ننصحك بأن تلجئي أولاً إلى الوصفات الطبيعية التي يمكنك توفير مكوناتها وتحضيرها  بسهولة لا تتصورينها. إذاً  إبدئي منذ الآن بتحضير وصفة عصير الليمون وزيت الزيتون الفعالة لتبييض الأظافر.

فإذا كانت أصابعك تعاني، إلى جانب الاصفرار، من الضعف والتكسر والتقشر، لا تترددي في اللجوء إلى وصفة تحتوي فقط على: حبة ليمون واحدة، القليل من زيت الزيتون، وعاء نظيف وأعواد قطن مخصصة لتنظيف الأذنين.

أما طريقة التحضير فهي سهلة جداً. ويكفي لذلك أن تقومي بهذه الخطوات: ضعي زيت الزيتون في وعاء وأضيفي إليه عصير نصف حبة الليمون.

اقرئي بالفيديو: هدى قطّان تدخل عالم تلفزيون الواقع

حركي المكونين جيداً إلى أن تحصلي على مزيج متجانس ومنسجم.  بللي القطن بالمزيج وطبقيه على أظافرك. دلكيها بواسطته بلطف لبضع ثوان. فهو يغذيها ويمنحها القوة ويعيد إليها لونها الأبيض الجذاب والأنيق. وحاولي أن تطبقي الوصفة يومياً إذا استطعت ذلك.

ويمكنك فعل ذلك حتى وإن كنت تطبقين طلاء الأظافر أو تضعين الأظافر الاصطناعية. فالتدليك يساعد على نفاذ المزيج إلى أظافرك. كما أنه يغذي البشرة المحيطة بها ويعيد إليها صحتها، ما يعزز نموها بشكل تدريجي يوماً بعد يوم.

أما في حال كانت أظافرك تعاني من التكسر، فيمكنك أن تنقعيها فقط بزيت الزيتون الفاتر  لمدة 10 إلى 15 دقيقة. فهو يتمتع بخصائص فعالة تمنحها القوة وتمنع تكسرها.

اقرئي كيف تؤثّر الرياضة على جمالك؟

ولا تنسي أنه يمكنك الحصول على مكونيّ هذه الوصفة بسهولة فائقة وأنك تستطيعين تطبيقها في دقائق قليلة لتتمكني من تبييض أظافرك بأقل كلفة ممكنة.

 
شارك