Paula Knorr أجواء صيفيّة منعشة في مجموعة ربيع وصيف 2020

بعد حصول المصمّمة Paula Knorr، التي ولدت في ألمانيا، على شهادة من الكليّة الملكيّة للفنون في لندن، انتقلت للعمل كمصمّمة مستقلّة للعلامة التجاريّة الشهيرة Peter Pilotto. كذلك، عملت مع الكثير من منّسقي الأزياء المرموقين في هذه الصناعة فاكتسبت خبرة واسعة قبل أن تقرّر المغامرة في إنشاء أعمالها الخاصّة. إذاً في العام 2015، أسّست Paula علامة تحمل اسمها وتشتهر بطابعها الأنثويّ الرقيق مع احترام جسم المرأة من خلال السماح للملابس بالتدفّق بشكل طبيعيّ على الجسم، ممّا يمنحها شعوراً قويّاً بالحريّة والراحة.

والملفت في Paula Knorr، أنّها نجحت في إنشاء علامة تجاريّة تصنّع تصاميمها المذهلة في بلدها ألمانيا، في حين تأتي بمواد استثنائيّة من أفضل المصانع الإيطاليّة والفرنسيّة. وبالنسبة إلى مجموعتها الأخيرة لربيع وصيف 2020، فاستمدّت Paula إلهامها من أيّام الصيف الحارّة وانعكاسات الشمس الجميلة.

وبالفعل فإّن هذه المجموعة مثاليّة لخزانة الملابس الصيفيّة، بحيث تتميّز بالألوان النابضة بالحياة والقصّات الانسيابيّة الرشيقة. فنرى القطع بلوحة ألوان تعكس النضارة والإيجابيّة الموجودة في فصل الصيف؛ وتتنوّع الظلال التي اختارتها Paula بين الأحمر الفاتح والأصفر الخردلي والورديّ الناعم وظلال الطين التي نراها على قطع الصيف المزخرفة المصنوعة من الصوف الناعم. فضلاً عن ذلك، دمجت المصمّمة الأقمشة المميّزة التي أصبحت رمزاً لعلامتها التجاريّة في هذه المجموعة من خلال التنانير والجمبسوت.

وتقدّم المجموعة لك كلّ القطع الأساسيّة المتنوّعة التي يسهل ارتداؤها. وتمثّل الفساتين المثنيّة التي تتدفّق بسهولة على الجسم أبرز التصاميم التي لا بدّ لك من امتلاكها في خزانة ملابسك الصيفيّة، لا سيّما مع اقتراب شهر رمضان المبارك. فهي تأتي مزيّنة برسوم زخرفيّة تعكس جمال الطبيعة في خلال فصل الصيف. أمّا في حال أردت الظهور في إطلالة مسائيّة، فتجدين فستاناً خفيفاً يحتضن الجسم باللون الفضي اللامع المستوحى من انعكاسات ضوء الشمس الساطعة في أيام الصيف.

إذاً لا بدّ من أنّ مجموعتها الأخيرة التي تمنحك خيارات متنوّعة لتبرزي بإطلالات رسميّة وغير رسميّة ستبقى في خزانة ملابس كلّ امرأة في المواسم القادمة. إلى جانب ذلك كلّه، شهدت مجموعة ربيع وصيف 2020 أيضاً تعاوناً مع Swarovski، بحيث استُخدمت حبوب كريستال جميلة ورقيقة لإبراز التصاميم المصنوعة من مواد فاخرة مستوحاة من الزهور الموجودة في المروج الصيفيّة. وهذه الأسباب الكثيرة تجعل مجموعة ربيع وصيف 2020 من Paula Knorr مثاليّة فعلاً لك، حتى أنّ إطلاقها يأتي في الوقت المناسب لموسم الصيف. بحيث تنقل هذه المجموعة مزاجك من السبات الشتوي إلى خزانة ملابس صيفيّة مزهرة وتقدّم لك قصّات أنثويّة أنيقة تمنحك فرحة الشعور بدفء أشعة الشمس والطاقة الإيجابيّة.

اقرئي أيضاً: Cartier تقيم أول مزاد علني لساعاتها في يوليو