ARSHYS: علامة للملابس النسائيّة الفريدة والمعاصرة

أطلقت المصمّمة الإماراتيّة Arshia Alam علامتها التجاريّة ARSHYS في العام 2017. وتركّز هذه العلامة بشكل خاص على منح المرأة المعاصرة فرصة لإظهار أسلوبها بطريقة شخصيّة من خلال اختيار الإطلالات التي تعبّر فيها عن نفسها بدلاً من الالتزام بالأسلوب الذي تختاره الأخريات. وفي كل مجموعاتها، تجسّد Alam موضوعاً ثابتاً ورسالة جميلة بحيث تعكس تصاميم ARSHYS صورة إيجابيّة من خلال شعارها «عيشي بسلام وتألّقي بملابس جميلة» الذي يرافق كل مجموعة تبتكرها. أمّا المرأة التي تختار تصاميم ARSHYS، فهي جريئة بما فيه الكفاية لتظهر شخصيّتها من خلال أسلوبها في الموضة ولا تخشى أن تعبّر عن نفسها في إطلالاتها.

ومنذ تأسيسها في العام 2017، أصدرت العلامة مجموعة كبسوليّة واحدة ومجموعتين أساسيّتين كل عام. وتبتكر مؤسِّسة ARSHYS التصاميم بدقّة عالية لتقدّم دائماً مجموعات تتميّز بالتصميم الفريد والجودة الرفيعة إذ تدقّق في التفاصيل الصغيرة وتعمل بحرفيّة هائلة.


وتتعاون Alam بشكل وثيق مع الحرفيّين في مشغلها الخاص، محافظةً دائماً على هويّة علامتها التجاريّة وأسلوبها الذي يتجسّد في تصاميم تحمل رسائل تركّز على السلام والحبّ. أمّا أحدث إنجازاتها، فتمثّل في مجموعة كبسوليّة صُمّمت حصريّاً لأحد أكبر المتاجر في منطقة الخليج ألا وهو متجر Robinsons الواقع في Dubai Festival City.

تتمحور مجموعة City Girl حول الفكرة المعتمدة والمتكرّرة في تصاميم ARSHYS، أي المرأة العصريّة التي تعيش أسلوب حياة راقياً في المدينة وتستمتع في الوقت نفسه بالتواصل مع الطبيعة عبر التجوّل في المتنّزه، فهي مصدر الإلهام وراء تصاميم هذه المجموعة. وتتضمّن City Girl القطع الأساسيّة في خزانة المرأة المعاصرة ومن بينها مثلاً القفاطين والسترات الخفيفة والبلوز الواسعة والسراويل وتنانير التول. ويمكن تنسيق هذه التصاميم للإطلالات النهاريّة أو المسائيّة على حدّ سواء، فجميعها مصمّمة بدقّة لتتألّق المرأة بأسلوب كلاسيكي طوال السنة.

وتماماً كما في المواسم السابقة وفي المجموعة الحصريّة الأخيرة التي أصدرتها علامة ARSHYS، نلاحظ الدور الكبير الذي تؤدّيه الطبيعة في كل قطع المجموعة. فقد برزت الطبعات والشعارات الجريئة والرسومات المنفّذة يدويّاً بألوان أوراق الأشجار بالإضافة إلى الخطوط المتقاطعة في التصاميم الجديدة. وما من قواعد في ما يتعلّق بابتكار التصاميم الاستثنائيّة والفريدة من نوعها، فالمرأة اليوم تبحث عن القطع المعاصرة والمريحة ومتعدّدة الاستخدامات في الوقت نفسه. وتشكّل الموضة الوسيلة الأسهل والأبرز للتعبير عن الذات، وهذا ما أدركته Alam منذ تأسيسها علامتها التجاريّة.