Aquae Jewels علامة مجوهرات انطلقت من دبي إلى العالم

بين الذهب والماس، تتعدد خيارات المرأة العربية في اختيار قطعة المجوهرات التي تعبّر عنها وتناسب إطلالتها. إلا أن علامة Aquae Jewels استطاعت أن تجمع في تصاميمها كل ما تبحث عنه المرأة.

تعرفي معنا على علامة Aquae Jewels التي ستكون خيارك في إطلالتك المقبلة وذلك في حديث خاص مع مؤسستها كاثرين كلاسترسكي التي تتخذ من دبي مقراً لها منذ تأسيسها في العام 2011.

ما الذي تعنيه تسمية العلامة Aquae؟

باللغة اللاتينية Aquae تعني المياه، وأنا أؤمن أن الماس يشبه قطرات المياه العذبة، الصافية والشفافة. لكن، على عكس القطرة التي لا يمكن حملها في اليد، فالماس هو من الأحجار الخالدة والثمنية التي يمكنك حملها في يديك. من هذه المفارقة اخترت هذا الإسم لعلامتي.

اخترت دبي مدينة لإطلاق علامتك، برأيك ما الذي يجعلها محوراً مهماً لعالم الموضة في المنطقة؟

دبي بالنسبة لي هي كل شي، فهي مرجعاً أساسياً في الشرق الأوسط. إنها عالم مليء بالفرص، حيث يأتي الجميع إليها لكي يختبر فيها تجارب مميزة أكان في الحياة أو حتى في عالم الموضة والأكسسوارات. يمكن اعتبارها كباريس في أوروبا.

من أين تستمدين إلهامك؟ 

من جمال الطبيعة وكل ما يحيط بي. أستوحي من كل الأمور والأشياء التي أراها من حولي في أي مكان كنت فيه. منذ صغري وأنا مغرمة بكلمة "جميل"، لذلك لاحظت أنني أملك شغفاً كبيراً في عالم الماس وألوانه الغنية والمميزة.

ولا يمكنني أن أنسى فريق عملي الذي يحيط بي والذي يتميز بروح الابتكار والابداع في كل مرة أريد أن أستوحي أمراً معيناً.

صفي امرأة Aquae Jewels بثلاث كلمات؟

أنيقة، واثقة من نفسها وأنثوية.

ما هي قطعة المجوهرات المفضلة لديك؟ وإذا طلب منك اختيار قطعة واحدة من المجوهرات التي لا غنى عنها لهذا الصيف فما تكون؟

نمتلك في العلامة مجموعات متنوعة من الخيارات وقطع المجوهرات. ومن الصعب جداً أن أختار قطعتي المفضلة، لأنني أحب جميع القطع فأنا أصممها من قلبي.

أما القطعة الـ Must Have لهذا الصيف، فيمكن القول أنّ أحجاء التوباز الزرقاء والشفافة مع الماس هي خياري كونها تعكس أجواء الصيف الرائعة.

كيف ترين المرأة العربية؟ هل تهتم بلون معين أو بأسلوب محدد عندما تنتقي المجوهرات؟

تتمتع المرأة العربية بذوق رفيع في تنسيق أزيائها مع المجوهرات، فهي تمتلك جمالاً طبيعياً. واختيارها للمجوهرات خاصة من علامة Aquae Jewels يجعلها تشع سحراً، خاصة مع مزيج الذهب الوردي والماس، هذا المزيج الذي يعتبر من الأمور الاسثنائية للمرأة. 

أما بالنسبة لأسلوبها، فتتجه المرأة العربية لاعتماد المجوهرات المرصعة بالماسب بأسلوب كلاسيكي وأنيق. كما وتتجه البعض منهن لابتكار قطعة مجوهرات مخصصة لهن بشكل حصري، وهنا لا بد من الإشارة إلى أننا نملك خدمة تتيح لزبائننا التواصل معهم من أجل مشاركتهم أدق التفاصيل في القطع التي يطلبونها قبل أن يتم تنفيذها.

العالم بأسره تأثر ولا يزال يتأثر بتفشي فيروس كورونا، فكيف أثر الأمر على عملكم وماذا تعلمتم من هذه الأزمة؟

يجب أن نقول أننا واجهنا الموقف الحالي بخطوات سابقة حيث أننا نعتمد في علامتنا على التسوق الالكتروني. فمنذ إطلاق علامة Aquae Jewels حرصنا أن تكون خدماتنا عبر الإنترنت، فالطريقة الوحيدة لتسوق المجوهرات هي عبر الموقع الالكتروني أو من خلال مندوبينا. والسبب الرئيسي لخيارنا هذا، هو تقديم أسعار تنافسية من دون الحاجة لوسيط في المتجر. 

باختصار، نحن رواد صناعة المجوهرات عبر الإنترنت ونؤمن أن الإنترنت هو المستقبل.

أين ترين علامة Aquae Jewels خلال 5 سنوات؟ وماذا تخططين للمستقبل؟

نهدف إلى توسيع حضورنا في الأسواق العالمية وفي الشرق الأوسط ، فكل ما نسعى إليه هو الحصول على مكان بارز في فئة المجوهرات الراقية، من خلال استخدام أجود المواد الخام.

كما سنواصل عملنا في ابتكار مجوهرات أكثر أناقة، فكل امرأة تستحق أن تبدو أكثر أناقة وجمالاً وهي تعتمد أفضل قطع الماس الحقيقي والمجوهرات الذهبية.

نأمل أن تصبح مجوهرات Aquae Jewels من القطع اليومية التي تزين إطلالة كل امرأة بعد خمس سنوات من الآن.

اقرئي أيضاً: هكذا أعتني بساعتي الفاخرة