انغمسي في عالم مصمّمة حقائب اليد Tyler Ellis

شرعت Tyler Ellis في رحلتها من خلال إطلاق علامتها التجاريّة التي تحمل اسمها في العام 2011. ومنذ البداية، صبّت مصمّمة حقائب اليد، التي وُلدت في لوس أنجلوس، تركيزها على الحرفيّة والناحية العمليّة واستخدمت المواد الاستثنائيّة لابتكار قطع تجذب الأنظار؛ فقدّمت مجموعة غير موسميّة حملت اسم الأماكن التي زارتها مراراً إلى أن باتت عزيزة عليها. وما يزيد مجموعتها جمالاً أنّها تشمل تصاميم أزليّة تُصنع يدويّاً بدقّة تامّة ويمكن للأجيال تناقلها لسنوات قادمة. ولحسن حظّنا، أتيحت لنا الفرصة لمقابلة Tyler Ellis والغوص في عالمها بكلّ ما يخبّئ مِن إبداعات.

ما العناصر الأهمّ التي تسهم في جعل حقيبة اليد فاخرة برأيك؟

أعتبر الحرفيّة مِن العوامل الأبرز لمنح الحقائب الطابع الفاخر. لذا فإنّ جميع قطعي مصنوعة يدويّاً على يد حرفيّين محليّين ماهرين في مصنع متعدّد الأجيال يقع في مدينة Le Sieci الإيطاليّة. كذلك، فإنّني امرأة تبتكر التصاميم من أجل النساء، ممّا يعلّل سعيي إلى تقديم الحقائب التي تبدو آسرة وعمليّة بصورة تلقائيّة.

بالإضافة إلى ذلك، أعلّق أهميّة كبرى على جودة الخدمة وأصنّفها عاملاً رئيساً آخر في عالم الرفاهية. ومن هنا، أودّ أن أعبّر عن اعتزازي وفخري بالتجربة المخصّصة والمنسّقة بدقّة التي أطلقتها تحت عنوان Bespoke by Tyler Ellis، والتي تربطك مباشرةً بأحد أعضاء فريق الإرشاد لدينا بغية تخصيص العناصر الزخرفيّة لحقيبتك. حيث سيعمل فريقنا المتفاني مع شبكتنا الحصريّة من أفضل المدابغ الإيطاليّة والفرنسيّة للعثور على اللون المحدّد الذي تحلمين به. كما يمكننا قطع الأشرطة والسلاسل وفقاً لقياساتك الدقيقة قبل تسليم حقيبة اليد المخصّصة لك في غضون أسابيع.

ما الذي ألهم اختيارك للمواد ولوحة الألوان التي اعتمدتها في مجموعتك الأحدث لربيع وصيف 2021؟

صمّمت هذه المجموعة على أمل رسم الابتسامة على وجوه الناس. إذ إنّها تعجّ بالقطع المصنوعة يدويّاً والمصبوغة بالألوان الزاهية والأنسجة الفاتنة التي تجتمع معاً لإيقاظ ذكريات اللحظات السعيدة التي تقضينها مع الأصدقاء المقرّبين والعائلة. لذا ستعيدك مجموعة Fiesole إلى الأماكن التي تحلمين بها، بجلودها اللامعة المشرقة وجلود الثعابين المذهلة!

"اخترت أن أطلق عليها اسم Fiesole، على اسم بلدة صغيرة تقع في التلال الإيطاليّة وتطلّ على مدينة فلورنسا الجميلة، على بُعد دقائق مِن مصنعي".

تذهلني نساء الشرق الأوسط بجمالهنّ الفاتن وثقتهنّ الفطريّة، إذ دائماً ما تنمّ إطلالتهنّ عن الرقي والأناقة بتناغم لا تشوبه شائبة. وفي كلّ مرّة أتواجد فيها في المنطقة، يلهمنَني على التأنّق بفستان راقٍ ومجوهرات برّاقة وكعبٍ عالٍ جديد!

ما الذي يميّز أسلوب Tyler Ellis؟

تميّز الفخامة البسيطة تصاميمي. فأنا لا أضع رمز علامتي على حقائبي، لاعتقادي بأنّ القصّات الفريدة والحرفيّة البارعة والمواد الفاخرة والعناصر المخصّصة تتحدّث عن نفسها. كذلك تتميّز جميع التصاميم ببطانة Thayer Blue الخاصّة بعلامتي من الداخل. أمّا كوز الصنوبر Pinecone الذي يعود إلى مصر القديمة، فبات رمزاً لعلامتي التجاريّة . لكن أظنّ أنّ أكثر ما يميّزني هو شعار Tyler Ellis المكتوب بخطّ يد والدي، وقد أخذته من الظرف الذي ضمّ رسالة وجّهها لي في عيد مولدي الأوّل، ليصبح جزءاً من كلّ ما أصنعه. ويروق لي اعتقاد أنّه معي دوماً ويرشدني من حيث هو الآن، ويشعر بالحماسة والفخر لرؤية أنّ إرث عائلة Ellis الجديد قد بدأ.

اقرئي أيضاً: TYLER ELLIS...دار رائدة في عالم الفخامة