موديلات فساتين سهرة قصيرة آخر موضة

هل تبحثين عن فستان سهرة على الموضة ويعطيك إطلالة مميزة؟ نقدّم لك مجموعة من صور فساتين سهرة قصيرة تناسب إطلالتك بألوان مختلفة وقصات متنوعة. شاهدي على موقع "هيا" صور موديلات فساتين سهرة قصيرة:

فساتين سهرة قصيرة بأكمام طويلة

ضمن مجموعته الأخيرة قدّم المصمم إيلي صعب موديلات متنوعة من الفساتين بينها قصات فساتين قصيرة بأكمام طويلة منفوخة. والمميز أنه أكمل إطلالة الفستان بحذاء شتوي بساق عالي من اللون الفستان. تناسب هذه الإطلالة مناساباتك خلال فصل الشتاء والتي تجمع بين التميز والإحتشام

فساتين سهرة قصيرة براقة

تعدّ صيحة الفساتين البراقة أو الميتاليك من ابرز الصيحات التي لا تبطل موضتها، وقد قدم المصمم زهير مراد هذه الصيحة بطريقة جذابة من خلال اختيار القماش البراق باللون الذهبي مع الأكمام الشفافة.

فساتين سهرة قصيرة فضفاضة

من الصيحات التي قدمها المصمم رامي العلي لهذا الموسم هي الفستان القصير ذات القصة الواسعة والفضفاضة والتي تساعد المرأة على إخفاء بعض العيوب في جسمها خاصة في منطقة البطن.

فساتين سهرة قصيرة مع ذيل طويل

الذيل الطويل موضة ليست حكراً على فساتين العروس أو فساتين الخطوبة بل انتقلت إلى فساتين السهرة القصيرة التي تميزت بالقصة الطويلة من الخلف والقصة القصيرة من الأمام.

فساتين سهرة قصيرة بكتف واحد

للسيدة التي تحب إبراز جمال جسدها الممشوق يمكن أن تختار فستان سهرة بكتف واحد، وتتعدد الألوان المتاحة أمامها لكن اخترنا لك هذا الفستان القصير من تصميم زياد نكد باللون البرتقالي مع الاكسسوارات الذهبية.

فساتين سهر قصيرة منفوشة

انتقينا لك فستاناً من مجموعة المصمم طوني ورد والتي تميزت بتصميم أكمامها المنفصلة عن الفستان، إضافة إلى التطريزات الناعمة على تنورة الفستان المنفوشة.

اقرئي أيضاً:فساتين سهرة طويلة من وحي إطلالات النجمات

 
شارك