موديلات فساتين ناعمة لتتألقي في مناسباتك!

لم تعد الفساتين الضخمة والفخمة رائجة لكل المناسبات، بل تتجه صيحات الموضة نحو الفساتين الناعمة المريحة فسرّ الأناقة في البساطة. إن كنت تبحثين عن فستان لحضور زفاف أو مناسبة إجتماعية أخرى يمكنك اختيار فستان ناعم من ضمن هذه الخيارات.

موديلات فساتين ناعمة طويلة

إن كنت من صاحبات الجسم الممشوق والرشيق يمكنك اختيار فستان طويل من قماش الحرير أو الساتان، فهذا النوع من الفساتين هو الأكثر رواجاً هذا الموسم وتختاره معظم النجمات نظراً لبساطته وأناقته.

موديلات فساتين ناعمة قصيرة

احصلي على إطلالة رومانسية وأنثوية من خلال اختيار فستان قصير، هذه الموديلات من الفساتين تناسب حضور حفلات الزفاف أو أعياد الميلاد ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع تسريحة منسدلة وبسيطة ومكياج ناعم.

موديلات فساتين ناعمة بأكمام طويلة

من ضمن صيحات الفساتين للخريف هي الفساتين ذات الأكمام الطويلة، إن كنت تبحثين عن إطلالة محتشمة اختاري فستان بأكمام طويلة ولا تبالغي في اختيار الاكسسوارات بل حاولي الاكتفاء بقطعة واحدة كالقلادة أو الأقراط.

موديلات فساتين ناعمة وبرّاقة

تعود موضة الفساتين البراقة لتظهر من جديد على ساحة الموضة وهي تضفي تميزاً وأناقة على إطلالتك. وهذا الموسم لا تفوتي فرصة ارتداء فستان برّاق لكن اختاري اللون الذي يناسب بشرتك وشخصتيك.

موديلات فساتين ناعمة مزينة بالكشكش أو الورود

من الصيحات التي لا تبطل موضتها هي الفساتين المزينة بالكشكش أو الورود، ويمكن اختيار فستان مزسن بالكشكش الناعم لإطلالة ناعمة أما الفساتين المزينة بالورود فهي تناسب فصلي الربيع والصيف أكثر.

اقرئي أيضاً:يوم خطوبتك فساتين بلقيس فتحي هي خيارك المميز!

 
شارك