فساتين سهرة طويلة من وحي إطلالات النجمات

أسبوع جديد يطل علينا حاملاً معه العديد من النشاطات والمناسبات التي تتطلب اختيار الإطلالة المناسبة. وكالعادة، وخلال جولتنا على حسابات النجمات على مواقع التواصل الاجتماعي، جذبتنا إطلالاتهن والتصاميم التي اخترنها.

عموماً، أحببنا الفساتين الطويلة التي تناسب المناسبات الكبيرة والرسمية والتي فتحت باب المنافسة بين النجمات. وإذا كنت تبحثين عن أجمل الفساتين الطويلة المناسبة للسهرات من وحي النجمات، جمعناها لك في هذا الألبوم:

كعادتها، سحرتنا النجمة اللبنانية نجوى كرم بإطلالتها، فقد اختارت تصميمين مختلفين من توقيع مصممها المفضّل رامي قاضي. وتميز الفستان الأول بتصميمه الواسع المشابه لقصة الأميرات، أما الفستان الثاني، فجاء ضيقاً. وقد تميز كلاهما باللون الذهبي.

أما الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فجعلتنا نعشق اللون الأصفر، إذ اختارت فستاناً بهذا اللون لإحياء إحدى حفلاتها في دبي، وقد حمل توقيع المصمم العالمي إيلي صعب وبدت بغاية من الأناقة.

من جانبها، أحيت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حفلاً ضمن فعاليات "موسم الرياض" وأطلت بفستان من الستان الأحمر يتميز بأكمامه الطويلة.

وبعد خسارتها للوزن، بتنا ننتظر إطلالات الفنانة الإماراتية أحلام، ومع انطلاق مرحلة البث المباشر من برنامج "أحلى صوت"، أطلّت بفستان من توقيع المصمم العالمي زهير مراد تميز بقصته الضيقة وتطريزاته إلى جانب الشراريب المتدلية منه في إطلالة ذهبية رائعة.

ونتابع جولتنا مع الفنانة أنغام التي أحيت حفلاً في الكويت وتألّقت بفستان من توقيع زياد نكد تميز بتطريزاته عند منطقة الصدر وبفتحة عند الساق.

أما فستان الفنانة اللبنانية إليسا، فلم يغب عن أذهاننا إذ اختارته منذ أسبوع لإحياء حفل في باريس وقد تميز بلونه الأحمر وتصميمه المشابه للكاب، وقد حمل توقيع Stella McCartney.

فأي فستان أعجبك أكثر؟

 اقرئي أيضاً: فساتين زفاف بتوقيع مصممين لبنانيين لشتاء 2020

 
شارك