فساتين بأكمام طويلة روعة لا تفوتي فرصة اختيارها

تتنوع موديلات فساتين السهرة فمنها ما هو قصير وضيق وموديلات أخرى طويلة وبأكمام أنيقة، ولسهرات العام الجديد أو الخطوبة وحتى حضور حفلات الزفاف نقدّم لك موديلات متنوعة من فساتين بأكمام طويلة روعة تناسب كل السيدات وخاصة في فصل الشتاء. إليك فساتين بأكمام من مجموعات فساتين الهوت كوتور لعام 2022.

فساتين سهرة بأكمام طويلة وباللون الأزرق

ألوان فساتين السهرة مميزة لهذا العام وتتنوع بين درجات الأزرق والذهبي وحتى الأبيض، ومن مجموعة زهير مراد لموسم 2022 اخترنا لك فستاناً باللون الأزرق مع أكمام مطرزة وفخمة ستجعلك مميزة خلال حضور مناسباتك.

فساتين سهرة بأكمام طويلة غير تقليدية

من مجموعات إيلي صعب لفساتين الهوت كوتور وقع اختيارنا على فستان باللونين الأسود والفضي مع أكمام طويلة مطرزة بشكل أنيق، والملفت أن هذا التصميم أضيف إليه قماش فخم زاد من جمال الفستان.

فساتين بأكمام طويلة روعة باللون الذهبي

اللون الذهبي لا تبطل موضته أبداً بين فساتين السهرة لكل المواسم، اخترنا لك فستاناً مميزاً مطرزاً بالخيوط الذهبية الفخمة والأنيقة مع أكمام طويلة روعة.

فساتين سهرة بأكمام طويلة مزينة بالريش

من بين التصاميم المميزة التي ننصحك بها هذا الموسم إن كنت تتمتعين بذوق مميز وفريد هي الفساتين ذات الأكمام الطويلة الشفافة والمطرزة المزينة بالريش.

فساتين سهرة بأكمام طويلة مزينة بطبقات فخمة

للسيدة صاحبة الذوق الجريء والمميز اخترنا لك فستاناً مزيناً بالطبقات والكشكش الفخم، هذا التصميم سيعطيك إطلالة لا تشبه مثيلاتها.

فساتين سهرة بأكمام طويلة ناعمة

أيضاً لصاحبات الذوق الناعم حصة من الفساتين الناعمة ذات الأكمام الطويلة، إن كنت ترغبين بإطلالة كلاسيكية ورائجة اخترنا لك فستاناً بأكمام منسدلة تلامس الأرض.

اقرئي أيضاً:فساتين سواريه باللون الأسود لمناسباتك القادمة

 
شارك