فساتين سواريه باللون الأسود لمناسباتك القادمة

يعد اللون الأسود الأكثر طلباً بين فساتين السواريه، يمنحك إطلالة كلاسيكية لا مثيل لها. أناقة اللون الأسود هي الخيار الأول للمناسبات لذا إليك موديلات فساتين سواريه باللون الأسود لتختاري منها ما يناسب جسمك وشخصيتك وحتى الحفل الذي ستحضرينه. أكثر من موديل لفساتين سواريه باللون الأسود بين يديك على موقع "هيا".

فساتين سواريه  من دون أكمام

نحتاج أحياناً إلىقصة فساتين سواريه بدون أكمام لإظهار جمال الكتفين والعنق، وغبراز هذا الجمال يكون بفستان مميز من دون أكمام وطبعاً لا ننسى المجوهرات التي ستزين عنقك وتسريحة الشعر التي ستغطي كتفيك.

فساتين سواريه  قصيرة

القصات القصيرة عملية مريحة وتجعلك قادرة على التنقل براحة في الحفلات والمناسبات، يمكن غضافة تفصيل صغير يغير شكل الفستان الجامد إلى فستان عصري وفريد مثلاُ الأكمام المنفوخة أو المنفصلة عن الفستان كلها لمسات مثالية للفساتين القصيرة باللون الأسود.

فساتين سواريه منفوشة

إن كنت من محبات فساتين السواريه بقصة منفوشة وباللون الأسود حتماً سيعجبك هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب لموسم 2022. تناسب فساتين السواريه المنفوشة السيدة صاحبة القوام الطويل والممشوق.

فساتين سواريه بقصة الحورية

لم تغب يوماً قصات السيرين أو الحورية عن ساحة الموضة، بل باتت صيحة تقدمها اهم دور الأزياء نظراً لجمال هذه الفساتين. ومن اختيارنا فستان سواريه أسود بقصة الحورية الضيقة عند الخصر والواسعة من الأسفل من تصميم جورج حبيقة لموسم 2022 مع أكمام متوسطة الطول.

فساتين سواريه  بكتف واحد

تركز بعض السيدات على شكل الأكمام، ويكون اهتمامها مسلطاً على اختيار فستان سواريه بكتف واحد كونه من الخيارات المميزة والتي تضفي رقياً وفخامة على إطلالتها. اخترنا لك فستان بكم واحد من مجموعة زهير مراد لموسم 2022.

فساتين سواريه بلمسة من الفضي والأسود

حسناً لمسة من اللون الفضي لن تضرّ الفستان ولن تفسد إطلالتك على العكس ستجعلك تبدين بإطلالة عصرية وفريدة من نوعها. حتى أي لون آخر مع فستان سواريه أسود سيأخذ إطلالتك إلى مكان آخر مليء بالأناقة والجمال.

فساتين سواريه بأكمام طويلة

إطلالة الشتاء يمكن أن تكون بفستان سواريه مع أكمام طويلة، ولا مانع من اختيار الفساتين ذات الأكمام الطويلة والمنفوشة لطلة متالقة وغير مألوفة وتناسب هذا الفصل البارد.

اقرئي أيضاً:فساتين مايا دياب تعكس ذوقها الجريء والمميز

 
العلامات: فساتين سواريه
شارك