موديلات أكمام فساتين من مجموعات خريف وشتاء 2021-2022

عرضت مجموعات الأزياء لموسم خريف وشتاء 2021-2022 ومن خلالها شاهدنا صيحات مختلفة من قصات فساتين الشهرة وتنوعت الألوان والاكسسوارات التي تزينت بها هذه الفساتين. لكن برزت ضمن هذه العروض موديلات أكمام فساتين جديدة ومختلفة عن الأعوام السابقة، شاهديها هنا على موقع "هيا" واختاري الصيحة الأجمل والأنسب لك:

  • موديلات أكمام منفوخة من عروض إيلي صعب

حضر ضمن عرض إيلي صعب للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 اللون الأسود بقوة إضافة إلى ألوان الباستيل والخضر. وبرزت الأكمام الطويلة ذات التصميم المنفوخ والتي تضفي لمسة راقية على فساتين السهرة.

تناسب هذه الأكمام المنفوخة الفتيات اللواتي يعشقن الإطلالات الفخمة المستوحاة من الأميرات، وأكمل المصمم هذه الأكمام بياقة عالية للفستان تناسب السيدة التي تبحث عن إطلالة محتشمة وراقية.

أيضاً من العروض نفسها شاهدنا فساتين قصيرة ناعمة بأكمام طويلة ومفتوحة أظهرت جمال الفستان واضفت لمسة خاصة ومميزة.

  • أكمام فساتين مطرزة من تصميم زهير مراد

يبدو أن الإتجاه هذا الموسم نحو الفساتين ذات الأكمام الطويلة، لكن ضمن عروض المصمم زهير مراد لم تكن الفساتين عادية بل طرزّت الأكمام الطويلة بحبات برّاقة ألقت الضوء على جمال الفساتين وأظهرت جمال التفاصيل الصغيرة في الفستان.

من ناحية أخرى وفي العرض نفسه اخترنا لك فستاناً باللون الأزرق ذات الأكمام الطويلة المنسدلة والتي ستبرز جمال كتفيك وأناقة إطلالتك.

  • أكمام شفافة من الدانتيل من عروض أزياء 2022

تزينت أكمام بعض الفساتين بالقماش الشفاف والناعم من جهة أخرى لاحظنا رواج الفساتين ذات أكمام الدانتيل الناعمة والمطرزة بأشكال وألوان أنيقة.

  • أكمام قصيرة من عروض جورج حبيقة

إن وقعت في حيرة من أمرك حول أي أكمام سترتدين خلال مناسباتك القادمة، تستطعين ارتداء الفساتين المزينة بأكمام متوسطة الطول كالتلي قدمها المصمم جورج حبيقة لموسم خريف وشتاء 2022. هذه الأكمام ناعمة ومميزة ويمكن تزيينها بحبات اللؤلؤ ذات الشكل المتدرج.

اقرئي أيضاً:5 موديلات فساتين زفاف رائجة لهذا الموسم

 
شارك