فساتين احلام الشامسي الجديده كلها أناقة وفخامة

لفتت الفنانة أحلام الشامسي الأنظار إليها بسبب بعض التغييرات والتعديلات التي أجرتها على إطلالتها من ناحية الشعر والمكياج وأيضاً نحافتها ورشاقتها التي أتت بعد اتباعها لرجيم خاص لخسارة الوزن. نحن قمنا بجولة على إنستغرام وعدنا لك بصور فساتين أحلام الشامسي الجديدة والتي تناسب ذوق السيدات اللواتي يعشقن الموضة والتفاصيل الفخمة في الفساتين.

فساتين أحلام الشامسي الجديدة مطزرة وفخمة

تتعامل الفنانة أحلام منذ فترة مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، وترتدي تصاميم متنوعة من مجموعاته وتجري بعض التعديلات عليها لتناسب منحنيات جسمها. والملفت أن أحلام تعتمد بشكل دائم على الفساتين المطرزة بشكل فخم لإظهار جمالها وأناقتها في مناسباتها وحفلاتها.

ألوان فساتين أحلام الشامسي الجديدة

تتنوع ألوان فساتين أحلام ولا تعتمد على لون أو لونين لإظهار جمالها، وبما أنها من صاحبات البشرة السمراء غالباً ما تختار فساتين بألوان الباستيل والأزرق والأحمر التي تبرز جمالها.

موديلات فساتين أحلام الشامسي الجديدة

تختار أحلام الشامسي دوماً أكمام فساتين سهرة طويلة أو قصيرة، وتتزين فساتيننها بالأحجار البراقة إضافة إلى الريش الذي برز مؤخراً بشكل كبير في الفساتين التي تختارها خاصة الفساتين المزينة بالريش عند الأكمام.

اكسسوارات فساتين أحلام الشامسي الجديدة

تعتمد النجمة أحلام على اكسسوار الحزام لإبراز خصرها المنحوت، خاصة بعدما خضعت لنظام غذائي وخسرت الكثير من وزنها الزائد.

تصاميم أكمام فساتين أحلام الشامسي الجديدة

تركز النجمة أحلام على أدق التفاصل عند اختيار فساتين السهرة، ومن التفاصيل التي تزين فساتينها بشكل كبير هي الأكمام والتي تتنوع بين الأكمام الفضفاضة الطويلة أو الأكمام المنفوخة وحتى الأكمام الطويلة الضيقة.

موديلات فساتين أحلام الشامسي الجديدة

من الفساتين التي ترتديها الفنانة أحلام مئخراً هي الفساتين الضيقة أيضاً لفتنا اختيارها للفساتين ذات الموديلات الفخمة والتي تضاف إليها الذيل الطويل ما يعطي إطلالتها فخامة وتألقاً.

 

اقرئي أيضاً:

أجمل الوان فساتين رائجة في صيف 2022

 
شارك