أجمل الوان فساتين رائجة في صيف 2022

نشاهد مع كل مجموعة جديدة وموسم جديد قصات متنوعة لفساتين السهرة، ولكن اليوم سنلقي نظرة على الوان فساتين رائجة في صيف 2022، عليك باختيار من هذه الألوان لتواكبي الموضة وتتألقي في مناسباتك القادمة. ولا تنسي اختيار الوان فساتين رائجة في صيف 2022  تليق ببشرتك ولون شعرك.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 من تدرجات اللون النعناعي

اللون النعناعي من تدرجات اللون الأخضر ويوضع ضمن خانة الألوان الفاتحة،ويعكس جمال السيدات سواء كنّ صاحبات بشرة فاتحة أو داكنة. ومن عروض إيلي صعب لموسم ربيع وصيف 2022 عدنا لك بفساتين من اللون الأخضر النعناعي لتتألقي هذا الموسم.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 من تدرجات البرتقالي

لا تخشي هذا الموسم أن تنتقي اللون البرتقالي فهو من الألوان الرائجة، ولكن انتبهي إلى درجة اللون البرتقالي التي ستختاريها عند انتقاء فستان سهرة من موسم ربيع 2022.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 من تدرجات الذهبي

لا لون يضاهي جمال اللون الذهبي الذي يعكس أناقة السيدات، ومن مجموعات وعروض موسم ربيع وصيف 2022 اخترنا لك فستان باللون الذهبي لتلمعي كالنجمة بين الضيوف.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 نيود

تنسيق الفساتين النيود ليس بالأمر الصعب خاصة إن من صاحبات البشرة السمراء أو الداكنة، وبالطبع هو لون رائج ضمن الوان فساتين صيف 2022.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 بالأخضر والفوشيا

أعجبتنا الفساتين المطبعة باللونين الأخضر والفوشيا والتي ظهرت ضمن عروض المصمم إيلي صعب لموسم ربيع وصيف 2022، وتجمع هذه الفساتين وألوانها بين الجرأة والتميز من جهة والأناقة من جهة أخرى.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 من الأزرق

يبدو أن اللون الأزرق ينتشر بقوة هذا الموسم ضمن ألوان فساتين ربيع وصيف 2022، وقد أعجبتنا تدرجات هذا اللون التي تقع بين الأزرق الداكن والفاتح والتي حتماً ستبرز جمالك.

الوان فساتين رائجة في صيف 2022 من اللافندر

الليلكي لون ملوكي يعكس قوة وجمال المرأة ويعطيها إطلالة رومانسية وهادئة في آن واحد، ومن عروض أزياء ربيع وصيف 2022 استلهمنا لك هذه الإطلالة من تصميم زهير مراد باللون الليلكي الفاتح أو الأقرب إلى لون اللافندر.

 

 

اقرئي أيضاً:

موديلات فساتين رمضان من انستقرام

 
شارك