!تألقي بأجمل فساتين ظهر مفتوح وكم طويل

تعود مجدداً تصاميم فساتين ظهر مفتوح وكم طويل لتبسط سلطتها في ساحة الموضة، وتناسب هذه الفساتين ذات الأكمام الطويلة إطلالة فصل الشتاء . يمكنك تنسيق جاكيت الفرو أو الشال لتغطية الظهر المفتوح حتى لا تتعرضي للهواء البارد. إليك اختيارات فساتين ظهر مفتوح وكم طويل لهذا الموسم:

فساتين ظهر مفتوح قصيرة

يمكن أن تكون الفساتين ذات الظهر المفتوح قصيرة وأنيقة، وهناك خيارات كثيرة يمكن أن تشاهديها على صفحات الإنترنت منها الفساتين ذات الأكمام الطويلة والواسعة أو الضيقة عليك هنا الإنتباه إلى شكل الأكمام التي تليق بك وتناسب الفستان. نحن اخترنا موديل فستان ظهر مفتوح قصير باللون الفضي البراق.

موديلات فساتين ظهر مفتوح طويلة

للسيدة الممشوقة والطويلة يمكنها ارتداء فساتين ظهر مفتوح بقصة طويلة ضيقة تناسب جسمها وتبرز قوامها. وقع اختيارنا على فستان باللون الأحمر الداكن أو "البوردو" بقصة ضيقة وتطريزات أحجار من اللون عينه.

تصاميم فساتين ظهر مفتوح باللون الأسود

اللون الأسود سيد الألوان لذا لا يمكن أن نمر عليه ضمن خياارت فساتين ظهر مفتوح وأكمام طويلة، يؤمن هذا اللون إطلالة كلاسيكية لا تبطل موضتها وتعكس أناقة لا مثيل لها.

فساتين ظهر مفتوح مع أكمام دانتيل

لإضفاء لمسة مختلفة وأنيقة يمكنك اختيار فساتين ظهر مفتوح مع أكمام دانتيل، هذا الموديل من الفساتين ناعم وبسيط ويعطيك لوك جذاب. اختاري مثلاُ قماش الدانتيل أو التول لتزيين فستانك.

نصيحة أخيرة:

لا تختاري أكسسوارات تزين رقبتك هذا النوع من الفساتين لا تليق به سوى أكسسوارات الأقراط أو الإسورة، إضافة إلى ذلك انتبهي أن تعتمدي تسريحة شعر طويل منسدلة فستخفي موديل الفستان بل اعتمدي تسريحة مرفوعة.

 

اقرئي أيضاً:موديلات فساتين سهرة قصيرة آخر موضة

 
شارك