إياك وارتداء حذاء الباليرينا مجدداً فما البديل؟

تتبدّل صيحات الموضة من موسمٍ إلى آخر فتغيب بعض الصيحات وتحلّ مكانها تصاميم أخرى رائجة فيما تبقى بعضها رائجة لفترة من الزمن. وعلى الرغم من أنّ بعضها يبقى من القطع الرائجة على مرّ المواسم إذ يصبح من التصاميم الأساسيّة Basic غير أنّ اعتماد تلك التصاميم قد لا يظهرك مميزة أو يضفي لمسة ملفتة على إطلالتك.

هذه هي الحال مع حذاء الباليرينا المسطّح الذي لا يمكن القول أنّه لم يعد رائجاً كونه أصبح قطعة أساسيّة ولكنّ اعتماده حالياً لن يجعلك تبدين ملفتة أو كأنك مطّلعة على جديد الموضة.

لذلك، تجنّبي ارتداء الباليرينا وإن كنتِ تبحثين عن حذاء مسطّح تتألّقين به فما عليكِ سوى اللجوء إلى الموضة البارزة اليوم وهي حذاء الـ Slingback الذي رأيناه أوّلاً مع CHANEL منذ أكثر من موسمين ومن ثمّ مع Dior ومن بعدها مع معظم الماركات العالمية والعادية.
إننا نتكلّم عن الحذاء المسطّح المروّس من الأمام مع البكلة على الكاحل من الخلف.

إنّ هذا الحذاء يناسب فعلاً الصيحات الرائجة أكنتِ ترتدين التنورة الماكسي أو التنورة متوسّطة الطول مع التوبات بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو بالأكمام المنفوخة.
كذلك، يناسب هذا الحذاء الجينزات بالخصر العالي الرائجة أكانت بقصّة الوالدة أو بقصّة السكيني والتي ترتدينها مع القميص الكلاسيكيّ أو الـ T Shirt ولكن حينها إحرصي أن تختاري الحقائب بمسكة اليد الصغيرة Top Handle Bags أو الكلاتشات وليس الحقائب الكبيرة.
أخيراً، لا تتردّدي في ارتداء هذا الحذاء مع السروال الرسمي أو البدلة الرسمية فهو يضفي لمسة أنيقة وكلاسيكيّة لا سيما إن كان بالألوان الأساسية.
 

 
شارك