لتبدي نحيفة بسروال الجينز هكذا تختارينه بحسب شكل جسمك

الجينز هو قطعة أساسية في خزانة كل امرأة. لذا، لا بد أن تعتمدي قطعاً متعددة منه بألوان مختلفة. إلا أن ما تجهلينه هو أن لكل جسم تصميم جينز يليق به، من هنا لا يمكنك أن تنتقي أي تصميم يعجبك من دون أن تراعي شكل جسمك. لذا، تعرفي على أشكال الأجسام واختاري على أساسها ما يناسبك.

اقرئي: اكتشفي خفايا حقائب Chanel الأيقونية

الجسم المستطيل: يليق مع نوع الجسم هذا التصميم الذي يحتوي على جيوب خلفية لتشكل نوع من المنحنيات من الخلف.

جسم الساعة الرملية: أي صاحبة الخصر النحيف والعريضة من الأسفل، وفي هذه الحالة عليك اختيار سروال جينز عالي الخصر وواسع قليلاً أو مثني من الأسفل إذا كنت تتمتعين بأرجل نحيفة.

بالصور: تعلّمي كيف ترتدين سروال الجينز بأساليب مختلفة مثل هيفا وهبي

جسم الكمثري: اختاري لهذا الجسم سروال جينز يبدأ من أسفل خط الخصر، وذلك ليظهر تناسق جسمك، كما يمكنك أيضاً اختيار بنطلون جينز واسع قليلاً من أسفل.

جسم التفاحة: إذا كان جسمك على شكل التفاحة، يجدر بك الابتعاد عن السراويل ذات الخصر المنخفض واستبدالها بتلك التي هي ذات خصر عال. احرصي على أن يكون السروال ضيقاً قليلاً من الأسفل لتظهر منحنيات جسمك وتحصلين على طلة متناسقة.

اقرئي: الأزياء المقلمة عنوان إطلالتك الصيفية

جسم المثلث المقلوب: وهنا نعني الجسم ذا الأكتاف العريضة والخصر والأرداف النحيفة. اختاري الجينز الفضفاض قليلاً من أسفل الركبة أو بنطلون جينز مستقيم أو ذلك الذي يحتوي على جيوب جانبية لكي يضفي على جسمك تناسقاً ويحقق لك التوازن المطلوب.

 
شارك