مجوهرات تزيد من بريق إطلالتك في رمضان 2021

يشهد شهر رمضان احتفالات مفعمة بالدفء والتأمل، حول مائدة واحدة يجتمع الأحباب في أوقات لا تنتسى. وكما أن هذه الأمسيات تبقى محفورة بالذاكرة اجعلي إطلالتك أيضاً حديث الجميع.

فبعد أن اخترت العباية أو القفطان ونسقت معه الأحذية والحقيبة المناسبة لا بد أن تكملي إطلالتك بمجوهرات تجعلك تشعين جمالاً في ليالي رمضان 2021.

مجموعة SWAROVSKI SYMBOLIC COLLECTION

تضفي مجموعة Swarovski Symbolic Collection مزيداً من التألق والتأنق على كل إطلالة من الإطلالات الرمضانية.

في هذه المجموعة الحصرية لرمضان 2021، تسط Swarovski الضوء في تصاميمها على الأجرام السماوية - مثل الهلال والبدر والشمس والنجوم وكل تلك الرموز الرقيقة التي تخبرنا عن مرور الوقت - التي تتجسد فيها الأعاجيب والأساطير وتكشف أسرارها خلال هذا الشهر الفضيل.

حتى الخواتم والعقود والتعليقات والأقراط الأنيقة أصبحت أكثر حيوية مزينة بكريستالات الدار،   فتتألق بكل ألوان الليل.

مجموعة IMPERIA من La Marquise

كشفت La Marquise عن تشكيلة مجوهرات لرمضان 2021 الفريدة من نوعها إذا تجمع بين الطراز العربي التقليدي والأناقة المعاصرة.

تضم هذه المجموعة أفخر قطع المجوهرات المطلية بالذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس البرّاق، لتجسّد الهدية المثالية للأحبة خلال شهر رمضان المبارك.

وتقدّم La Marquise لكل امرأة الفرصة لاستقبال الشهر الفضيل بأبهى حلّة مع إطلاق مع هذه التشكيلة المحدودة الإصدار، التي تجمع بين لمسات الأرابيسك الأنيقة مع مجوهرات إمبيريا الفريدة من نوعها.

وتضمّ مجموعة IMPERIA  للمجوهرات لرمضان 2021 من La Marquise مجموعة من القلائد الملونة والمصنوعة من أجود أنواع اللآلئ والياقوت الأحمر والأزرق والزمرد مع الشراشيب المُشكّلة بكل عناية من الذهب اللامع والأحجار الكريمة المصممة يدوياً من قبل علامة La Marquise، للتألق بإطلالةٍ أنيقةٍ مميزة كلّ إفطار.

مجموعة My Move من Messika

كعادتها كلّ سنة، تضيف ڤاليري ميسيكا لمسات جديدة إلى مجموعة Move الأيقونية للحفاظ على تجدّدها.

فبعد أن تفوّقت علامة Messika باستخدام الذهب والألماس في مجوهراتها، ها هي اليوم تختبر مادة جديدة ألا وهي الجلد. اعتدنا على رؤية الجلد في مشاغل الخياطة الراقية، وإذ به اليوم يفرض حضوره في مشاغل صياغة المجوهرات. كما عوّدتنا ڤاليري، التي تستمدّ الوحي من عالم الموضة والأزياء، نجحت في طرح أجمل الأساور النابضة بالألوان لتُزيّن المعصم بأبهى حلّة.

يُمكن تعديل هذه المجوهرات المرحة بحسب ذوق العملاء، كما يحلو تنسيقها مع أساور أخرى من مجموعة My Move بشكل يُعبّر عن شخصيّة مَن يرتديها.

الخيارات لا تُعَدّ ولا تُحصى، إذ يُمكن اختيار المفاصل المصمّمة من الجلد، والتصاميم الماتيّة أو المطليّة بالورنيش، أو المرصّعة بحُبيبات الألماس، وبين الذهب أو التيتانيوم.

 يُمكن تصميم الأساور بأكثر من 300 طريقة، بحيث يتباين الجلد مع بريق الألماس الأبيض أو لمعة الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، أو قوّة التيتانيوم أو الغرافيت أو الأنتراسيت. الملفت في هذه التصاميم أنّها تليق بالنساء والرجال على حدّ سواء، ويُمكن تنسيقها وتبديلها وتَشاركها بسهولة مطلقة، وهو إنجاز جديد ينضمّ إلى سجل ميسيكا الحافل.

مجموعة MKS

كشفت دار MKS للمجوهرات عن تشكيلتها الخاصة بشهر رمضان 2021، حيث وتقدّم العلامة الإماراتية إبداعات مميزة تليق بجميع الإطلالات الرمضانية، من سهرات الإفطار وحتى جلسات السحور.

تعكس تشكيلة MKS لرمضان 2021 الأناقة والبساطة الراقية، حيث تضم 9 قطع مميزة من النماذج المزخرفة على شكل الهلال والنجوم التي تعبّر عن رموز الشهر المبارك. كما وتضم المجموعة خيارات متنوعة، من قلادة ديزرت سكيب ميداليان إلى الخواتم الذهبية المزينة بعناصر من المجرة وأقراط الأذن المتدلية.

تحمل هذه القطع تفاصيل فنية فريدة، تظهر في المهارة الحرفية الاستثنائية والحكاية المستقلة لكل منها، إضافة إلى الارتباط العميق بالتراث الإماراتي.

مجموعة "شرق" من .Jacob & Co

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، كشفت جاكوب أند كو .Jacob & Co عن مجموعة مجوهرات جديدة تحت إسم "شرق". والتي تتألف من:

قلادة تحمل لفظ الجلالة على واجهتها، و"آية الكرسي" على الجهة الأخرى، وهي أنيقة الشكل من الذهب الخالص، بإطار مرصّع بالألماس.

البسملة تظهر بكلّ بهاء محفورة على هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأصفر والتي تمتاز بشكلها البيضاوي الفنّي غير المتوازي والخطّ المشغول باليد.

لفظ الجلالة منحوت في قلادة من الذهب الورديّ المرصّع بالألماس.

مشبك بشكل دبّوس من الذهب الوردي يحمل عبارة "ما شاء الله" منحوتة ومرصّعة بالألماس.

وتأتي هذه القطع كلّها من الذهب المصقول وغير المصقول والألماس واللكّ، وتتوافر المجموعة لدى . Jacob&Co في فاشن أفينيو – دبي مول، وأيضاً متجر Ounass.

اقرئي أيضاً: تألقي بإطلالة شرقية في رمضان 2021 مع هذه التصاميم