تحبّين الماس؟ إليك مجوهرات Messika الجديدة‎

عندما نقول هوت كوتور، لا يعني ذلك عالم الأزياء وحسب، إنّما عالم المجوهرات أيضاً. فكثيرة هي العلامات التي تنتظر أسابيع الموضة كي تكشف عن جديدها ومن بينها علامة ميسيكا Messika.

فخلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس، طرحت علامة Messika الرائدة في صناعة المجوهرات مجموعة من المجوهرات الراقية تشمل تصاميم حصرية تتألّق بالماس الملوّن والتصاميم الفاخرة، بعيداً عن القيود السائدة في عالم المجوهرات.

فمن المعروف أن هذه العلامة رائدة في عالم الماس إذ دائماً ما تختار الأحجار الاستثنائية والملوّنة كالماسة الوردية. فتضع المصمّمة الماس بين أصابعها، باحثة عن فكرة لترصيعها: "هل أستخدمها في خاتم سوليتير أو خاتم جريء وعصري؟ كيف لي أن أُظهر شخصيّة هذه الماسة؟"

هيا اكتشفي معنا تفاصيل التصاميم التي طرحتها Messika والتي تخطف الأنظار بجمالها.

كشفت الدار عن نسخة من عقد Toi & Moi المرصّع بماسة على شكل دمعة وماسة بقصّة الزمرّد. هذا وابتكرت خاتماً جديداً مؤلّفاً من ماستين تحاكيان شكل الدمعة، ينبض أنوثة راقية تهتف لها القلوب.

هذا وأزاحت الستار عن الجزء الثاني من مجموعة Born to Be Wild للمجوهرات الراقية. وبهذه المناسبة، تقول مؤسّسة الدار ومديرتها الإبداعية فاليري ميسيكا: "تجسّد مجموعة Born to Be Wild المرأة الرائدة والقوية التي تتمتّع بشخصية متحرّرة ومرهفة الأحاسيس".

كذلك، يأسرنا عقد CUSHION LASSO بتصميمه الاستثنائي المصنوع من 249 ماسة بقصّة الزمرد. وتتدلّى منه ماستان مربّعتان باللون الأصفر، علماً أن تصميمه استغرق 300 ساعة من العمل في مشاغل Messika.bوقد كمّلت فاليري هذا العقد مع خاتم سوليتير وقرط منفرد تلتفّ فيه أحجار الماس بنعومة حول الأذن.

ونتابع جولتنا في عالم هذه المجموعة مع طقم FIRE DIAMONDS المرصّع بأحجار ماس مربّعة يكمّله سوار وقرط منفرد يزيّنان المعصم والأذن بأجمل الماسات الصفراء المربّعة.

هذا واحتفلت الدار بنبتة الصبّار التي تعتبر شعاراً لصحراء أميركا، فطرحت طقم مجموعةSERTIS PLUME المرصّعة بأحجار ماس تتشابك مع بعضها، مستعينة بتقنية الترصيع (feather setting) التي تشتهر بها العلامة.

وللمرّة الأولى في تاريخها، ابتكرت فاليري ميسيكا قناعاً مرصّعاً بالماس ينبض أنوثة وفخامة. فمن وحي مجموعة Desert Bloom التي عرضتها الدار في بازل وورلد، تجسّد هذه القطعة الاستثنائية مهارة الدار في صياغة المجوهرات، بحيث استخدمت أربعة أنواع مختلفة من ترصيع الأحجار لإبراز أحجار الماس بقصّة الماركيز وحبيبات الماس المستديرة.

اقرئي أيضاً: مجوهرات Messika  تجسيد للجمال البسيط