مجوهرات Messika  تجسيد للجمال البسيط

تأسّست علامة المجوهرات الباريسية في العام 2005 على يد Valerie Messika، وباتت اليوم واحدة من أكثر دور المجوهرات شهرة في هذا المجال. تستند هذه الدار على الماس الذي يمكن التألق به يومياً، كما أنه تم تصميم كل قطعة بطريقة جميلة تسمح للمرأة بالتألق بها بأكثر من طريقة وفي مختلف الأوقات. 

ومن بين المجموعات الأكثر شهرة من Messika مجموعة Move التي لا يمكنك الاستغناء عنها إذ تمزج ببساطتها الدقيقة وبتصميمها المتجدّد الميزات المتمثلة في ابتداع ثلاثة أحجار ماس متحرّكة في تصميم رقيق.

ترمز الماسات الثلاث المتحرّكة إلى حب الأمس واليوم والغد المتحرّك مع الزمن. لذا، هي مجموعة جميلة لا يمكنك الاستغناء عنها قطعاً. ومن أبرز قطع المجموعة سوار Move المصنوع بالكامل من الماسات المرصوفة والذهب بنمط Pave الذي يجسّد التصميم الأيقوني للعلامة التجاريّة.

تم اختيار اسم Move Noa تيمّناً بابنة Valerie Messika الثانية، وتعتبر هذه المجموعة بمثابة تجسيد حقيقي للعلاقة الحميمة التي تجمع بين المصممة وابتكاراتها. فخواتم Noa تجسّد جوهر الأناقة الرقيقة الممزوجة بشكل جميل مع نقاء الذهب وأحجار الماس الثلاثة المتحرّكة التي باتت تميّز هذه العلامة التجاريّة.

أطلق خطّ Romane كجزء من مجموعةMove المميّزة وهو يجسّد الأسطح الذهبية المتلألئة التي تبدو وكأنها نهر من الماس البرّاق. ويمكن وصفه على أنّه يجمع بين البساطة والتصميم الهندسي، فخطّ Romane عبارة عن قطع مميّزة بحق يمكن تناقلها من جيل إلى آخر.

جعلت Messika مجموعة Move الرمزية الخاصة بها متاحة للرجال عبر التيتانيوم القوي والماسات الثلاث الشهيرة. فقد صُنعت القطع لتكمّل مظهر أي رجل كلّ يوم، وتركّز التصاميم على الخفّة بحيث لا تزن أي قطعة مجوهرات أكثر من بضعة غرامات.

للمجوهرات الخفيفة والبسيطة جمالية خاصة وهذه فحوى مجموعة Move أي الجمال البسيط الذي بات أيقونياً في كماليّة ابتكاره من خلال مجموعة يمكن ارتداؤها كل يوم وتناقلها من جيل إلى آخر.

 
شارك