جولة على أبرز العروض في أسبوع نيويورك لربيع وصيف 2020

تستمر فعاليات أسبوع الموضة لربيع وصيف 2020 في نيويورك، هذه المدينة التي لا تنام أبداً والتي قلبت المقاييس في العديد من عروض الأزياء، وفي ما يلي جولة على أبرز العلامات التي عرضت مجموعاتها:

Tom Ford

البداية مع علامة توم فورد Tom Ford التي اختارت مكاناً استثنائياً هذه المرة، فإلى محطة ميترو The Old Bowery Station المظلمة توجه المدعوون فانبهروا بروعة المنصة التي تم اختيارها إذ اكتفت العلامة بوضع إنارة وردية على جانب الممر فقط لا غير.

وسرقت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الأضواء بإطلالاتها، إذ ظهرت في المرّة الأولى وهي ترتدي تنورة من الساتان باللون البرتقالي النيون تزيّنت بكسرات عريضة مع بلوزة سوداء. أما إطلالتها الثانية، فكانت ساحرة إذ اختارت تنورة طويلة مع توب بكتف واحد تميّزت بلونها اللامع.

وإلى جانب جيجي، لفتتنا عارضة الأزياء كايا غاربر التي نسّقت توباً وجاكيت باللون الوردي مع سروال قصير وجوارب شفافة.

وفي تفاصيل المجموعة، تألّفت من 43 إطلالة ذات ألوان متعددة تنوّعت بين الأسود والألوان القوية كالبرتقالي والفوشيا.  

Carolina Herrera

نتابع جولتنا معCarolina Herrera التي كشفت عن المجموعة الأولى للمصمم ويس جوردون الذي اختار تصاميمه بالعودة إلى هويّة العلامة.

وفي التفاصيل، قدّم المدير الإبداعي للعلامة مجموعة غنية بالقمصان البيضاء والفساتين التي تتميز بتصميمها المنتفخ، كما وأضاف على التصاميم لمسة مميّزة من خلال الأحزمة العريضة.

كذلك، طغت نقشة الورود على التصاميم بخاصة تنانير التول، ولاحظنا عودة صيحة البولكا دوتس. أما من ناحية الألوان، فقد جاءت غنية وأشبه بلوحة فنية متكاملة.

Oscar de la Renta

إلى جذورها اللاتينية عادت علامة Oscar de la Renta ومن منطقة بحر الكاريبي استوحت مجموعتها لربيع وصيف 2020. 

مجموعة مميزة مناسبة للإطلالات اليومية ضمت حوالى 60 إطلالة، تميّزت بقصاتها الحيوية والمريحة وجمعت بين الفساتين الطويلة والقصيرة، إلى جانب التصاميم التي تشبه العباءة.

لوحة الألوان أتت من وحي الطبيعة وتحديداً من الشمس، فأسرنا البرتقالي والأصفر إلى جانب نقشة الأزهار التي زيّنت بعض التصاميم والطبعات التي تم استيحاؤها أيضاً من الهندسة المعمارية التي تتميز بها هذه المنطقة ومن أسواق المدن القديمة الاستوائية مثل سانتو دومينغو، كارتاخينا، سان خوان وهافانا.