4 صيحات لفتتنا من Jacquemus ستبقى رائجة لربيع وصيف 2020

بعيداً عن عروض الأزياء التي تقام في أماكن مقفلة، وبين أحضان الطبيعة وتحديداً في سهول اللافندر قررت علامة Jacquemus أن تعرض مجموعتها لربيع وصيف 2020، الذي تزامن مع احتفال العلامة بعيدها العاشر.

هي من العلامات الفرنسية التي، وبسنوات قليلة، أصبحت لها مكانة مهمة في عالم الموضة. فكل من أرادت أن تعتمد أسلوباً بسيطاً مستوحى من موضة الشارع Street style مع لمسة من الحيوية تختار ملابس من Jacquemus.

كثيرة هي التصاميم التي لفتت انتباهنا خلال العرض والتي أكّدت لنا أنّ العديد من الصيحات الرائجة هذا العام ستكون حاضرة في موسم ربيع وصيف 2020، هيا تعرفي عليها معنا:

الأكسسوارات الكبيرة 
تشتهر Jacquemus بالأكسسوارات كبيرة الحجم، ومن بينها قبعة القشّ التي تم اعتمادها وتنسيقها مع الفساتين الطويلة أو حتى التصاميم اليومية. هذا ولفتتنا حقائب القشّ وأقراط الأذن الكبيرة.

التنورة المثنية Pleated
تتصدّر التنورة متعددة الطبقات صيحات هذا الموسم، فهي مناسبة للإطلالات العملية والمسائية ويمكن تنسيقها مع حذاء رياضي لإطلالة غير رسمية أو حتى مع حذاء عالي الكعب لإطلالة كلاسيكية.

الفساتين الطويلة
في كلّ المواسم، تعتبر الفساتين الطويلة ذات القصات المريحة والفضفاضة الخيار الأنسب. ولربيع وصيف 2020، ستحافظ هذه التصاميم على مكانتها. ويمكن تنسيق هذه الفساتين مع أكسسوارات كبيرة الحجم لإطلالة بوهيمية. هذا ولاحظنا الفساتين التي تمّ تنسيقها مع سروال واسع في إطلالة تعكس أسلوب الـStreet style مع لمسة من الحيوية.


الفستان الشفاف
صيحة الـPVC كانت رائجة هذا الموسم، ومع Jacquemus لاحظنا أن لها مكانة واضحة من خلال الفستان بـ القماش الشفاف، علماً أن هذه الصيحة اكتسحت منصات هذا العام وهي تتطلب نوعاً من الجرأة في اعتمادها.

اقرئي المزيد: أحدث صيحات الموضة لربيع وصيف 2019