أكسسوار واحد أجمعت عليه زيندايا ونجمات عربيات أخريات

تعتبر زيندايا واحدة من أهم أيقونات الموضة، فقد اعتادت على خطف الأنظار بجمال إطلالاتها وأناقتها التي دائماً ما تكون محط اهتمام وسائل الإعلام ومواقع الأزياء والموضة.

وفي أحدث إطلالة لها، خطفت الممثلة العالمية الأنظار بلوكها الصيفي المميّز، هي التي لطالما عوّدتنا على اختيار الألوان القوية أكانت رائجة أم لا، وإطلالتها هذه خير دليل على ذلك.

وفي التفاصيل، ارتدت زيندايا فستاناً باللون البرتقالي من مجموعة Resort 2020 من كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسّقته مع حذاء أبيض عالي الكعب من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

ولتكمل إطلالتها هذه، اختارت أكسسوارات رائجة لموسم صيف 2019، فاعتمدت أقراط أذن من اللؤلؤ ذات حجم كبير مع وشاح على الرأس، ما أضفى على أسلوبها مزيداً من الحيوية.

وتعتبر الأوشحة من الأكسسوارات التي تبرز بشكل لافت والتي يمكن اعتمادها بأشكال متعددّة، كتزيين العنق بالطريقة الكلاسيكية أو تزيين الرأس واستعماله كتوربان.

وقد استطعنا أن نرصد عدداً من النجمات العربيات اللواتي سبق أن اعتمدن هذه الصيحة، ومن بينهن نجوى كرم التي أطلّت بسروال وسترة باللون الأسود وزيّنت عنقها بالوشاح بأسلوب كلاسيكي.


من جهتها، اختارت الممثلة السورية نسرين طافش أن تعتمد الوشاح على رأسها على طريقة التوربان في أسلوب حيوي جداً.


والحال نفسها مع الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.


وأنت، أي طريقة ستعتمدين في حال أردت التألق بالوشاح؟

اقرئي أيضاً: 7 حقائب هي الأكثر رواجاً لموسم صيف 2019