Patek Philippe تطرح ساعة سفر جديدة Aquanaut Luce Travel Time

إمتداداً لمسيرة أكثر من 15 عاماً من النجاح، تقدم Patek Philippe تصميماً جديداً من ساعة Aquanaut Luce للسيدات.

فمع بدء عودة الحياة إلى طبيعتها وانطلاق عجلة الشفر، قررت Patek Philippe أن تبتكر تصميم جديد من ساعة Aquanaut Luce التي تتناسب مع السفر، تتميز بأنها عملية وعصرية في الوقت نفسه.

 بتصميمها الحديث غير المتوقع، أحدثت ساعة Aquanaut ضجة كبيرة، حيث يضفي الميناء والحزام بألوان متطابقة، والمزينان بنمط رقعة الشطرنج المنقوش، لمسة ديناميكية أصلية.

يأتي حزام الساعة من مادة مركبة عالية التقنية ومقاومة للماء تتميز بالمرونة والراحة والملمس اللطيف وتتميز بمقاومتها الشديدة للإستهلاك والتآكل والمياه المالحة والأشعة فوق البنفسجية. وابتكرت Patek Philippe إصدار خاص من ساعة Aquanaut ، للنساء اللواتي يرغبن في الجمع بين الأناقة الرياضية العصرية مع لمسة من التألق ، تتلألأ بدائرة من الألماس على الإطار.

وفي ما يلي اكتشفي معنا أجدد إصدارات علامة Patek Philippe لعام 2021، ساعة Aquanaut Luce Travel Time:

هي ساعة سفر جديدة عملية وأنيقة للنساء، تشتهر ببصمتها الخاصة وتستحق أن تكون رفيق السفر المثالي للمرأة.

في تطوير Aquanaut Luce هذه الرحالة حول العالم ، استلهمت Patek Philippe الإيحاء من آلية وقت السفر الذكية ذات المنطقة الزمنية المذدوجة. هذا النظام الحصري، حيث يحدد ضاغطين على الجانب الأيسر من غلاف التوقيت المحلي. ولكن للاحتفاظ بكل الأناقة والبراعة التي تحبها النساء في ساعة Aquanaut Luce ، أعادت الشركة تصميم هذه الوظيفة المفيدة وسهلة الاستخدام لدمج ابتكارين: ماكينة كوارتز جديدة مع وظيفة المنطقة الزمنية المزدوجة ، عيارE 23-250 S FUS 24H.

تحتوي ساعة Aquanaut Luce Travel Time الجديدة كود 5269/200R على عقربي ساعات مركزيين - عقرب مفرغ لتوقيت الوطن وعقرب مصمت للتوقيت المحلي. عندما تغير من تختارها المناطق الزمنية، يمكن ضبط عقرب ساعات لتوقيت المحلي للأمام أو للخلف بزيادات قدرها ساعة واحدة باستخدام التاج عند سحبه إلى الموضع المتوسط ، من دون أن يؤثر ذلك على معدل دقة الحركة.

خلال الوقت الذي تقضيه مسافرا، سيستمر العقرب المفرغ في عرض توقيت الوطن، إلى جانب مؤشر النهار/الليل عند الساعة 6 - وهي ميزة مفيدة عند الرغبة في تجنب إيقاظ شخص ما من نوم عميق. يمكن أيضا استخدام نظام المنطقة الزمنية المزدوجة في وقت السفر لعرض الوقت في منطقة خط طول آخر حيث يعيش شحص عزيز عليك.

تقدم Aquanaut Luce Travel Time ساعتين في ساعة واحدة: موديل أنيق غير رسمي لجميع المناسبات، يمكن تحويله في لحظة إلى ساعة ذات منطقة زمنية مزدوجة لأولئك الذين يسافرون ويتواصلون على نطاق واسع.

اقرئي أيضاً: Patek Philippe: ساعات أزليّة بابتكار تقليديّ