ساعات Patek Philippe الجديدة ترافق كل لحظة من حياة المرأة العصرية

منذ عام 1839، تحتلّ الساعات النسائية مكانة بارزة في مجموعات Patek Philippe سواء كانت ساعات الجيب أو الساعات المعلقة في القرن التاسع عشر أو ساعات اليد التي ظهرت لأول مرة في أوائل القرن العشرين.

عام 1999، عززت Patek Philippe روابطها المميزة مع عشاق الساعات الأنثوية من خلال إطلاق مجموعتها الأولى المخصصة حصرياً للسيدات. كان الهدف تلبية طلب المرأة المستقلة النشطة التي ترغب في ساعة ذات شخصية حازمة قادرة على التكيف مع أسلوب حياتها الحديث إنها ساعة Twenty ~ 4.

وضمن خطتها الهادفة لتجديد مجموعتها، من خلال إعادة تقديم التصميم الأصلي للساعة، ها هي اليوم تطلق نسختين جديدتين من ساعة Twenty ~ 4 مزينتين بأرقام عربية مركبة من الذهب الأبيض وعلامات ساعات على شكل شبه المنحرف من الذهب الأبيض.

يشكّل هذا التصميم الجديد أوّل تغيير رئيسي في ساعة Twenty~4 لعام 1999، إذ تتيمّز الساعتان الجديدتان بميناء مزخرف بنقش بزوغ الشمس الأزرق، أو بنقش بزوغ الشمس الرمادي بتدرج لوني إلى الأسود.

تم تصميم هذه الساعة لتكون رفيقة كل من تبحث عن التميز في إطلالتها. فعلى مر السنوات، تم تصميم الساعة من الذهب الوردي والذهب الأبيض ، مع ألوان أخرى للميناء (البني والأزرق) مع أسوار من الساتان لترافق كل لحظة من حياة المرأة العصرية.

اقرئي أيضاً: هل تجرئين على اعتماد مجوهرات مصنوعة من قماش الدنيم؟

 
شارك