Azzi & Osta تشارك في مزاد علني لبيع أشهر أزياء النجمات

كثيرة هي المبادرات التي انطلقت لمكافحة تفشي فيروس كورونا، فقطاع الموضة من أبرز القطاعات التي حرصت ولا تزال حتى يومنا هذا على توفير كل الدعم.

في جديد هذه المبادرات، انضمت دار Azzi & Osta إلى مبادرة Chic Relief التي أطلقتها منسقة أزياء هوليوود الشهيرة إليزابيث ستيوارت، وهي عبارة عن مزاد خيري لدعم منظمة    Direct Relief في مهمتها لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

ستقوم الدار اللبنانية ببيع نسخة طبق الأصل من فستان بيونسيه الأسود الذي أطلت به خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز Clive Davis Pre-Grammy لعام 2018.

تصميم هذا الفستان أصبح متوفراً على موقع eBay حتى 27 مايو، وستذهب جميع العائدات مباشرة إلى الجمعية. ومن المتوقع أن يصل سعر الفستان إلى مليون دولار، لتوفير مستلزمات طبية ووقائية لدعم العاملين في الخطوط الأمامية.

من القطع الحصرية المعروضة في المزاد أيضاً فستان جينيفر لوبيز الفوشيا الذي اعتمدته خلال حفل AMA عام 2018 من تصميم جورج شقرا، إطلالة تعود لكاردي بي من تصميم يوسف الجاسمي، فستان أطلّت به بيونسيه في الفيديو الموسيقي “1+1” من تصميم ميركو جيوفانيني، إلى جانب فستانها الأسود من تصميم Azzi & Osta، وطلالة جوليا روبرتس من Bottega Veneta في حفل متحف هامر عام 2015 وغيرها من التصاميم.

اقرئي أيضاً: إطلالتك لعيد الفطر مميزة مع هذه التصاميم الحصرية