إطلالتك لعيد الفطر مميزة مع هذه التصاميم الحصرية

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر لهذا العام، ومع البدء في التخفيف من الإجراءات الوقائية في العديد من الدول من بينها دبي، لا بد أنك تبحثين عن كل ما يجعلك متألقة في إطلالتك.

لأن المرأة العربية من أكثر المهتمات بكل ما يتعلق بتفاصيل لوكها أكان في الأيام العادية أو حتى في المناسبات، ها هي العلامات تقدّم لها إصدارات حصرية خاصة بالشرق الأوسط بشكل عام وللمرأة في دبي بشكل خاص لإطلالة مميزة في عيد الفطر.

البداية مع علامة Salvatore Ferragamo التي طرحت مجموعة من الأكسسوارات للمرأة في دبي. تضم المجموعة ثلاث قطع من بين أكثر تصاميم العلامة شهرة، عدلتت خصيصاً لتلبّي أذواق الزبائن في الشرق الأوسط.

ماذا تتضمن هذه المجموعة؟

حذاء مول أسود اللون مصنوع من الساتان، ومرصّع بقطع من حجر الهيماتيت الأسود لإطلالة تحاكي ألوان المساء. أما كعبه فيأتي على شكل وردة من الكريستال مستوحى من الكعب العمودي الأوّل الذي قام بتصميمه Salvatore Ferragamo بنفسه عام 1939. يتميز هذا الحذاء بلونه الميتاليكي البرّاق.

التصميم الثاني هو أيضاً حذاء مول مصنوع من جلد العجل يتميز بلونه الذهبي اللماع، ذات كعب عال يتميز بتصميمه الهندسي بمزيج من اللون الأسود، الذهبي والفضي.

التصميم الثالث من هذه المجموعة، من أهم الأكسسوارات التي لا تفارق إطلالة كل امرأة، إنها الحقيبة. حيث قدمت العلامة حقيبة ميني بـ بابيون Vara الشهيرة لكن بلمسة مختلفة. وتعدّ حقيبة Palome Lame باللون الذهبي قطعة مميزة يمكن ارتداؤها من النهار إلى الليل.

يمكنك أن تتسوقي هذه المجموعة المحدودة الإصدار من متجر Salvatore Ferragamo في دبي مول.

بدورها، خصّت علامة Burberry المرأة في الشرق الأوسط بحقيبة حصرية TB Bag.

هذه الحقيبة مصنوعة يدوياً من الجلد، ومزينّة بشعار المونوغرام ومتوفرة للتسوق فقط على الموقع الإلكتروني للعلامة.

اقرئي أيضاً: دللي نفسك هذا العيد واختاري هذه المجوهرات

العلامات: عيد الفطر 2020