مجموعة Givenchy لما قبل خريف 2021 في متجر مؤقت حصري في السعودية

يُشعرنا عالم الموضة بأنّنا نسابق الوقت وبأنّنا عاجزات عن اللحاق بالأيام التي تمرّ بسرعة كبيرة. فعلى الرغم من أنّنا لا نزال في موسم الصيف، تبدأ الدور الشهيرة والعلامات التجارية العالمية بالكشف تدريجياً عن مجموعاتها القادرة، سواء لموسم ما قبل الخريف أو لموسم خريف وشتاء 2021-2022.

فعلى سبيل المثال، اختارت دار جيفنشي Givenchy العالمية أن تزيح الستار عن مجموعتها لما قبل خريف 2021 التي تحمل بصمة المدير الإبداعي ماثيو م. ويليامز، وذلك في متجر حصري مؤقت في سنتريا مول في الرياض في المملكة العربية السعودية.

والتصاميم التي تطرحها الدار هذه المرّة تجمع بين معايير الفخامة من جهة والأسلوب الكلاسيكي من جهة ثانية، وستلفتك فيها الأقمشة الجذّابة والأحجام الكبيرة أو حتّى الضخمة كما والقصّات الهندسية. وقد حيكت كلّ هذه التفاصيل بحرفية ودقّة عاليتين.

أمّا بالنسبة إلى المتجر الحصري في أحد أفخم وأبرز مراكز التسوّق في الرياض، فلا بدّ من القول إنّ ديكوره استثنائي بخاصّة أنّه تمّ التركيز على ملمس المواد واللمسات النهائية كمن خلال أوراق الجدران المنقوش عليها أحرف G الأربعة بمطّاط زهري اللون أو من خلال عناصر العرض المصنوعة من الفولاذ المصقول والكروم والزجاج.

والأكسسوار الأبرز في هذا الموسم هو حقيبة G4 العصرية، وهي تعكس الأناقة الباريسية والطابع العملي في آن. وهي مصنوعة من جلد العجل المحبّب بالكامل مع زركشات معدنية فاخرة، وتأتي بنسختين: الأولى بطيّة والثانية بسلسلة.

وفي هذه الوجهة حصرياً، ستكشف الدار عن نسخة جديدة من حقيبة 4G المزوّدة بسلسلة، وهي مصنوعة من جلد الثعبان باللون الزمرّدي مع زركشات معدنية باللون الذهبي.

فما رأيك أن تزوري هذه الوجهة الحصرية التي تفتح أبوابها منذ 3 مايو حتّى 3 أغسطس 2021!

اقرئي أيضاً: HUBERT DE GIVENCHY: حيث يولد الأسلوب المميّز بلمسة عصريّة