تعرفي إلى المدير الإبداعي الجديد لدار Givenchy

يبدو أن موسم الانتقالات بين دور الأزياء يشهد نشاطاً كبيراً، فقد أعلنت دار Givenchy تعيين ماثيو م. ويليامز مديراً إبداعياً لها للمجموعات النسائية والرجالية.

وعن هذه الخطوة، قال الرئيس والمدير التنفيذي للدار Renaud de Lesquen  "أودّ أن أرحّب بالسيد ماثيو م. ويليامز ترحيباً حاراً في أسرة Givenchy، أنا على ثقة تامة بأنّ ويليامز سيساعد الدار على تحقيق كامل إمكاناتها من خلال نهجه الجريء للتصميم والإبداع وبالتعاون مع مشاغل الدار وفرقها الاستثنائية."

من جانبه، كشف المصمم البريطاني ماثيو م. ويليامز "إنّه لشرف كبير لي أن أنضمّ إلى Givenchy. فلطالما عرفت الدار بمكانتها المتميّزة وبهالتها العصيّة على الزمن ممّا يجعل منها أيقونة لا يختلف اثنان عليها وأتطلّع للعمل جنباً جنباً مع مشاغلها وفرقها والارتقاء بالدار إلى حقبة جديدة تقوم على الحداثة والشمولية".

وتوجه برسالة إلى العالم "في هذه الأوقات أودّ أن أبعث رسالة أمل باسمي وباسم مجتمعي وزملائي، وأن أساهم في إحداث تغيير إيجابي".

يذكر أنّ ماثيو م. ويليامز سيقدّم مجموعته الأولى لدار Givenchy في باريس خلال شهر أكتوبر، وهو خليفة كلير وايت كيلر التي أعلنت نتحيها عن منصبها في مارس الماضي بشكل مفاجئ.

اقرئي أيضاً: لن تقاومي هذا العطر من Givenchy

 
العلامات: جيفنشي
شارك