علامة هِدِبْ لاين الإماراتية تكشف عن مجموعة عباءات فاخرة جديدة

أسّست مصمّمتا الأزياء الشقيقتان مريم وريم الحمادي علامة هِدِبْ لاين في العام 2019 كعلامة تجارية إماراتية تتّخذ من دبي مقراً لها وتركّز على تصميم العباءات الفاخرة بقصات مميزة وجذابة.

ودائماً ما تلجأ العلامة إلى أهم أنواع الأقمشة وأعلاها جودة لتضمن حصول المرأة العربية بشكل خاص على الأناقة التي تبحث عنها وعن اللوك الذي يروق لها التألق به. أمّا اسم العلامة "هِدِبْ"، فوقع الاختيار عليه تميّناً بالجذور الإماراتية العربية إذ يعني "الخيط" أو "المسلك"، وهذا تماماً م يترجم حب الشقيقتين حمادي لتصميم العباءات.

ففي النهاية، العباءة جزء لا يتجزأ من تقاليدنا العربية ومهما اختارت المرأة تصاميم مختلفة وعصرية، دائماً ما تلجأ إلى هذا الزي وتبحث عن كيفية تنسيقه مع أحدث الاتجاهات والصيحات.

وفي موسم خريف وشتاء 2020-2021، تكشف هِدِبْ لاين عن مجموعة جديدة من العباءات الفاخرة. وتحمل هذه المجموعة اسم Honey Bee Collection وقد استوحيت من شكل خلية النحل والسر الذي يجعلها مثالاً يحتذى به للتنظيم والدقة والكفاءة في العمل.

وبالنسبة إلى لوحة الألوان التي اعتُمدت في المجموعة الجديدة، تركّز على ألوان الباستيل الهادئة والأنيقة والمناسبة تماماً لهذه الفترة من العام كما وللمواسم الأخرى، بالإضافة إلى لون الأبيض البارد والأخضر الغامق والقرمزي.

وعن هذه المجموعة، تقول المصمّمتان: "نحن نؤمن بأن النحل مخلوقات مختلفة واستثنائية مما يجعلها متميزة بسرعتها ودقتها في العمل إلى جانب التنسيق البصري الذي نراه في خلية النحل وهذا ما جعلنا نستمد أشكال تصميم هذه المجموعة لنقدم شيئأ جديداً يظهر مدى الاهتمام بالتفاصيل".

اقرئي أيضاً: تعرّفي معنا على ماركة ZALXNDRA وفلسفتها المميزة في تصميم الأزياء