جويل مردينيان تلهمك بأناقتها المميزة في اختيار العباءة وتنسيقها‎

من المعروف عن جويل ماردينيان أنها تتمتع بذوق رفيع وأناقة مميزة في اختيار إطلالتها! ومع بداية شهر رمضان المبارك، سحرتنا جويل بخياراتها المنوعة في تنسيق العباءة.

فمن خلال متابعتنا لحسابها على إنستغرام، لفتتنا جويل في اعتماد العبايات والقفاطين والتي جمعناها لك لكي تستوحي منها لإطلالتك المقبلة لتلبية دعوات الإفطار أو حتى لاعتمادها في المنزل إذ إن الأناقة الا تقف عند وقت معين!

أطلت جويل مرتدية عباءة تميزت باللون البنفسجي ومطبعة، ذات التصميم الواسع والأكمام الفضفاضة، نسقتها مع صندال مفتوح باللون الذهبي واختارت حزاماً للخصر باللون نفسه.

بعدها، اختارت جويل عباءة سوداء اللون ذات الأكمام المطرزة، نسقتها مع نظارات شمسية ذات الإطار الكبير مواكبة صيحات الموضة طبعاً.

خياراتها لم تتوقف هنا، فأحببنا كثيراً إطلالتها بالعباءة الكحلية ذات الأكمام الواسعة وقد نسقتها مع أكسسوار للرأس التوربان ونظارات دائرية، في أسلوب راق جداً.

لتعود وتطل بعباءة ذات الياقة العالية في إطلالة شبابية مبتكرة جداً، وقد جاءت إطلالتها هذه مزيجاً من الألوان الحيوية المتداخلة.

الإطلالة التي جعلتنا نتأكد أن جويل أيقونة في الموضة، يوم نسقت عباءتها الخضراء المنقطة مع ابنتها. والتي تميزت بقصتها الواسعة أضافت عليها جرعة من الكلاسيكية عندما اختارت حذاء المول.

ومن ثم أطلت بعباءة مقلمة عند الجوانب بقصة واسعة.

ونتابع جولتنا على خيارات ماردينيان، وقد اختارت هذه المرة أسلوباً مختلفاً للعباءة لا بد أنك ستعتمدينه عند خروجك مع صديقاتك أو أفراد عائلتك. فأطلت بعباءة باللون البيج مطرزة عند الأطراف نسقتها مع صندال عاجي اللون وحقيبة يد باللون البرتقالي في إطلالة مفعمة بالحيوية.

لتعود وتختار تصاميماً واسعاً من العباءة ذات اللون الأزرق السماوي، والمفاجأة هنا! فقد نسقتها مع سروال دنيم عالي الخصر وقميص أبيض في إطلالة شبابية مميزة جداً.

اقرئي أيضاً: انضمي إلى مبادرة Level Shoes "إفطر معنا"